شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية..الحكومة تصرف 19 مليون دينار لدعم الأسر الفقيرة أسس جديدة لشرط اللغة الانجليزية للدراسات العليا مدرسة خاصة تنقل طلابها بحافلة منتهي ترخيصها منذ 3 سنوات في اربد الحكومة: اكثر من 70% من السلع الغذائية مستثناة من زيادة ضريبة المبيعات الملك والرئيس المصري يعقدان لقاء قمة في القاهرة إصابة مواطن بحروق متوسطة اثر حريق منزل بمنطقة كفرنجة في عجلون الطراونة من إيران: الأردن يتطلع لعودة العراق لحضنه العربي تجديد عقد 140 موظفا بمشاريع دائرة الإحصاءات وتثبيت 30 شاغرا المباشرة بتحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة الى البنوك شاهد بالصور .. مكافحة المخدرات تحبط تهريب 200 إلف حبة مخدرة مجلس الوزراء يمنع الجامعة الاردنية حق تعيين موظفين إداريين اتلاف 2500 كيلو غرام من الاغدية منتهية الصلاحية بالمفرق الحكومة تخفض 9 ملايين دينار من ثمن أرض لصالح الأمانة شاهد بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي الرئيس المصري محافظ اربد: لا تهاون مع البسطات والباعة المتجولين لا بوادر انفراج بأزمة الشاحنات المبردة بعد عشرة أيام من الاعتصام بالأسمـاء ... الخدمة المدنية يدعو خريجي دبلوم الحاسوب للمقابلات المركزية النائب محمد الرياطي : الخوف من حل مجلس النواب !!! وفاة رجل أمن اثر حريق شب بمنزله في وادي موسى قبل 10 أيام شاهد بالأسمــاء .. مدعوون لاستلام المكرمة الملكية لطلبة المدارس
عاجل
 

''الخارجية'' الروسية: الله خلق الكون في 7 أيام وأوباما سيدمره في 9!

الوقائع الاخبارية: انتقدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، بشدة، الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها، قائلة إن الرئيس، باراك أوباما، يتخذ في الأيام المتبقية له قرارات مدمرة للعالم.
وكتبت زاخاروفا في حسابها على موقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني، بحسب ما نشره موقع "روسيا اليوم": "أقرأ كل يوم أنباء واردة من واشنطن حول فرض عقوبات جديدة على روسيا، وتوريد منظومات محمولة للدفاع الجوي إلى سفاحين في سوريا – وهي خطوات عديمة الجدوى تماما، لكنها خطوات ضارة في كل مجالات السياسة الخارجية".
وأضافت: "خلق الله العالم خلال 7 أيام، وتبقى لإدارة أوباما فترة أطول بيومين لتدميره".
وكانت زاخاروفا قد علقت الثلاثاء على انتقادات وجهها وزير الدفاع الأمريكي، أشتون كارتر، إلى روسيا حول دورها في محاربة تنظيم "داعش"، قائلة: "حسب منطق العسكريين الأمريكيين، تعد روسيا مذنبة لأنها لا تصلح الأخطاء الأمريكية".
وتابعت أن هذه التصريحات الأخيرة، قد تدل على أن كبار المسؤولين في إدارة الرئيس الأمريكي لا يتحدثون ولا يتعاملون مع بعضهم البعض، أو يمكن اعتبار تلك التصريحات ببساطة "سخافة كارثية ".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.