الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي
شريط الأخبار
الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها
عاجل

الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي

الوقائع الاخبارية:أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة فاروق الحياري أن أي تخفيض على كلف الطاقة الكهربائية سينعكس على النظام الكهربائي.

وقال خلال اجتماع لجنة الطاقة النيابية الثلاثاء، إن كلف الطاقة وتحديدا كلف الكهرباء هي موضع اهتمام كبير جدا من الحكومة، وهناك لجنة شُكلت لدراسة تخفيض كلف الطاقة بشكل عام، لكن تحديداً تخفيض كلف الطاقة الكهربائية برئاسة رئيس الوزراء، بحيث سيتم عرض مخرجات عمل هذه اللجنة على النواب عند الانتهاء من عملها.

وفي موضوع تنظيم العلاقة مع الشركات والقضايا والشكاوى، أكد الحياري أن جميع القضايا نعتبرها ذات اهتمام عندما نسمعها من النواب لأنها تأتي من الواقع، مشيراً إلى الهيئة ستتابع جميع هذه القضايا وخصوصا موضوع العدالة بأن هناك مناطق يفصل عنها ومناطق اخرى لا يفصل عنها.

وشدد على أن الفصل عن المنطقة كمنطقة لا يجوز، لكن نحن نتحدث عن بيوت وعن مشتركين يتم التعامل معهم وفقا للتعليمات.

وفيما يتعلق باقتراحات النواب، بعدم فصل التيار الكهربائي أيام العطل وشهر رمضان وعن المرضى وأيام نهاية الأسبوع، لفت الحياري إلى أن امكانية التطبيق من الناحية اللوجستية ممكن، مشيراً إلى أن جميع هذه القضايا يحكمها تعليمات صادرة عن الهيئة، مستدركاً أن هذه التعليمات راعت جميع هذه القضايا لكن ليس بالتفصيل، بل بعمومية التشريع.

وأضاف أن هناك تفهماً من قبل الشركات بعدم الفصل في هذه الأوقات، قائلاً "ليس من المعقول أن تفصل الكهرباء دون ان تكون مكاتب الشكرة تعمل في اليوم الذي يليه، لذلك هذه الأوقات بحاجة لمراعاة".

وأكد على أهمية ارسال الرسائل النصية للمشتركين، مبيناً أنه سيتم تطبيق هذه الخاصية بشكل تدريجي، مبرراً ذلك بعدم وجود بيانات المواطنين وارقام هواتفهم، مجدداً التأكيد على الهيئو سوف تتابع تطبيقها مع الشركات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.