شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة

الوقائع الإخبارية: قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة إن الأردنيين ماضون خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن ثوابتهم ومصالحهم الوطنية.
وأكد خلال رعايته مساء أمس الثلاثاء، مأدبة إفطار لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين وذوي الشهداء والمصابين في إقليم الشمال، أن تاريخ الوطن يشهد على تماسكنا ورباطة جأشنا في وجه التحديات التي لم تزد الأردنيين في يوم إلا قوة وصلابة.
وقال الحواتمة: "نستحضر بكل الفخر تضحيات شهدائنا وأبنائنا، وتضحية كل مخلص روى بدمائه ثرى الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره".
ورحب اللواء الركن الحواتمة بالحضور خلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت في قيادة درك الشمال وحضرها الحكام الإداريون، والقادة الأمنيون والعسكريون في الإقليم، ناقلاً لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته وتقديره لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن .
وأكد الحواتمة, أن قوات الدرك لن تألو جهداً في رعاية منتسبيها ومتقاعديها وذوي شهدائها, تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، مشدداً على أن قوات الدرك ستبقى البيت الذي يتسع لجميع أبنائها والحصن الأمين للدفاع عن أمن الوطن.
من جانبهم ثمن متقاعدو قوات الدرك جهود إخوانهم وزملائهم من رفاق السلاح في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً، خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وعبر ذوي الشهداء عن التفافهم حول الراية الهاشمية، وتقديرهم لدور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما قدم أبناؤهم من تضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره.
وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة من اللقاءات الرمضانية التي يقوم بها مدير عام قوات الدرك، وتشمل تشكيلات ووحدات قوات الدرك في أقاليم الوسط والشمال والجنوب، بمناسبة الشهر الفضيل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.