شريط الأخبار
الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس شاهد بالصور .. حشود تجتمع لاستقبال الملك في عجلون هيئة الاستثمار ترد على النائب الزعبي: راتب السكرتيرة 600 دينار العرموطي: سكرتيرة السفير الصهيوني تعمل بمركز أمني حساس في الأردن منظمو حفل الرقص بعمان يوضحون :الملتقى لا ينافي العادات والتقاليد ولا يخل بالآداب النائب الزعبي: سكرتيرة تتقاضى آلاف الدنانير في "هيئة الاستثمار" العكايلة: "يحظر على القضاة" إفراط ومغالاة في تنزيه الأشخاص "النواب" يلغي صلاحية للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة مجلس الوزراء يوافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار الرقب يقترح ان تكون خطبة الجمعة عن المخاطر التي تحدق بالأقصى "النواب" يتمسك برفض منح الشركات الخاصة الأولوية في التبيلغ القضائي عجلون .. شاب يطلق النار على ابن عمه بسبب خلافات سابقة بينهما "المعونة الوطنية": مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا سلطة العقبة : رفع نسبة ضريبة المبيعات اشاعات لا اساس لها من الحقيقة بعد انفجار مطعم بشارع المدينة .. الدفاع المدني يحذر السيدات محكمة أميركية تقضي بالسجن 30 عاما لتاجر أسلحة أردني الأمن يعرض 14 رواحل من الخيل للبيع بالمزاد العلني بالصور...القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات بالمفرق أبو نعمة: الأردن يمكنه الضغط على إسرائيل الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عاجل

الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة

الوقائع الإخبارية: قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة إن الأردنيين ماضون خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن ثوابتهم ومصالحهم الوطنية.
وأكد خلال رعايته مساء أمس الثلاثاء، مأدبة إفطار لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين وذوي الشهداء والمصابين في إقليم الشمال، أن تاريخ الوطن يشهد على تماسكنا ورباطة جأشنا في وجه التحديات التي لم تزد الأردنيين في يوم إلا قوة وصلابة.
وقال الحواتمة: "نستحضر بكل الفخر تضحيات شهدائنا وأبنائنا، وتضحية كل مخلص روى بدمائه ثرى الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره".
ورحب اللواء الركن الحواتمة بالحضور خلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت في قيادة درك الشمال وحضرها الحكام الإداريون، والقادة الأمنيون والعسكريون في الإقليم، ناقلاً لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته وتقديره لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن .
وأكد الحواتمة, أن قوات الدرك لن تألو جهداً في رعاية منتسبيها ومتقاعديها وذوي شهدائها, تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، مشدداً على أن قوات الدرك ستبقى البيت الذي يتسع لجميع أبنائها والحصن الأمين للدفاع عن أمن الوطن.
من جانبهم ثمن متقاعدو قوات الدرك جهود إخوانهم وزملائهم من رفاق السلاح في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً، خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وعبر ذوي الشهداء عن التفافهم حول الراية الهاشمية، وتقديرهم لدور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما قدم أبناؤهم من تضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره.
وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة من اللقاءات الرمضانية التي يقوم بها مدير عام قوات الدرك، وتشمل تشكيلات ووحدات قوات الدرك في أقاليم الوسط والشمال والجنوب، بمناسبة الشهر الفضيل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.