شريط الأخبار
 

الحواتمة ومدير الأمن اللبناني يبحثان التعاون المشترك

الوقائع الإخبارية: استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه اليوم، مدير الأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم، حيث بحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء على نهج التعاون والتنسيق مع أجهزة الشرطة والأمن العربية، تنفيذاً لتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيراً إلى العلاقة الطيبة بين مديريتي الأمن العام الأردنية واللبنانية، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين.

ولفت الحواتمة إلى أهمية تعزيز التعاون القائم، وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات لا سيما التدريبية منها والفنية، مؤكداً على أن مديرية الأمن العام تضع كافة خبراتها أمام الأشقاء، وبما يسهم في تحقيق الأمن والطمأنينة في البلدين الشقيقين.

من جانبه أشاد اللواء عباس ابراهيم بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها مديرية الأمن العام الأردنية على الصعيدين المحلي والدولي، مؤكداً على ضرورة السعي الدائم لتعزيز قنوات الاتصال والتنسيق، وفتح آفاق جديدة للتعاون بين مديريتي الأمن العام الأردنية واللبنانية، والاستفادة من هذه العلاقة في تبادل الخبرات وبناء القدرات لدى الجانبين.