شريط الأخبار
 

الحنيطي: تقديم الدعم اللازم للمواطنين لمواجهة كورونا

الوقائع الإخبارية: زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, اليوم الإثنين، كتيبة التدخل السريع/81 التابعة للواء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع, وكان في استقباله قائد المنطقة العسكرية الشمالية وقائد لواء التدخل السريع وقائد الكتيبة، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب وعدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد الكتيبة, حول سير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية وأهم الواجبات التي تقوم بها الكتيبة والخطط المستقبلية والواجبات والمهام التي تقوم بها، وعن طبيعة الواجب الذي أسند لها في ظل أزمة كورونا.

وشاهد اللواء الركن الحنيطي معرضاً عسكرياً ضم عدداً من الأسلحة الحديثة والمتطورة المستخدمة في كتيبة التدخل السريع/81، وما طرأ عليها من تعديل وتطوير لتنفيذ الواجبات المسندة لها, في الأزمة التي يمر بها الوطن لمواجهة فيروس كورونا.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة ضباط وضباط صف وأفراد الكتيبة، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى واعتزازه بالجهود التي يبذلها نشامى القوات المسلحة في مختلف مواقع مسؤولياتهم, مؤكداً على أن المهمة الملقاة على عاتق القوات المسلحة كبيرة وتتطلب استمرار وتكاتف الجهود والعمل بروح الفريق وقوفاً مع الوطن والمواطن, وهنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم وسلامة المواطنين وشدد على ضرورة تقديم الدعم اللازم لهم لمواجهة التحديات التي يفرضها انتشار فايروس كورونا المستجد.