الحكومة توضح حقيقة تعيين شقيقة وزير براتب ٣٦٠٠ دينار
شريط الأخبار
الخارجية : سيتم التحقق من صورة الطفل المفقود " ورد الربابعة " مجلس المفرق و الصحة يؤكدون تخصيص مبالغ مالية لتحديث مستشفى المفرق الحكومي ومديره ينفي وفاة شاب اثر صعقة كهربائية في اربد بالصور...القبض على 16 مروجا للمخدرات بكميات كبيرة في المملكة السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الى 10.9 مليار دينار التربية: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا نديم يؤكد على أحقية أبناء الأردنيات بمكرمة أبناء المعلمين المعاني يحسمها : لاصحة باعادة دفع رسوم التسجيل وشراء الكتب لطلبة المدارس 11 إصابة إثر تسرب غاز الامونيا من أحد المصانع بمنطقة الدرة بالعقبة ياغي يؤكد رغبته في الترشح لموقع النائب الأول وينفي تنازله عن ذلك الأسير الأردني مرعي يهدد بالإضراب المفتوح عن الطعام توقف الضخ المائي عن مناطق في شمال الكرك بسبب ربط خطوط رئيسية جديدة الصفدي عن المعتقلين في الخارج: الظروف تتطلب العمل خلف الاضواء هل ستقع وزارة "التربية" في مأزق الإضراب مجدداً؟ وفاة شخص اثر انهيار أتربة عليه في محافظة العقبة والد ورد يروي تفاصيل "غريبة" عن ابنه المفقود الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من الشهر توضيح حول ما ينشره السيد سليمان هملان الحساسين حول عرقلة استثماره من قبل سلطة العقبة بالرغم من مضيّ سنوات على اختفائه .. هل كانت الصورة للطفل ورد الربابعة ؟ بالاسماء ... قطع الكهرباء لساعات عن مناطق شمال المملكة غداً الاثنين
عاجل

الحكومة توضح حقيقة تعيين شقيقة وزير براتب ٣٦٠٠ دينار

الوقائع الإخبارية: قالت الحكومة ان تعيين شقيقة وزير في شركة المطارات الأردنيّة براتب 3600 دينار إشاعة.
واوضحت الحكومة عبر منصة "حقك تعرف" ان مجلس الوزراء اتخذ قراراً بتصفية شركة الكهرباء النوويّة منذ عدة شهور، وتبقى من موظفي الشركة 14 موظفاً على كادر الهيئة، تم اتخاذ قرار بنقلهم إلى عدد من الشركات المملوكة للحكومة، ومن ضمن هؤلاء شقيقة الوزير المعنيّة التي تمّ نقلها إلى شركة المطارات الأردنيّة بنفس راتبها ودرجتها الوظيفيّة، أسوة بزملائها الذين تمّ نقلهم إلى عدد من الشركات الأخرى بنفس رواتبهم ودرجاتهم الوظيفيّة؛ علماً بأنّ الموظّفة المعنيّة تبلغ خدمتها في مؤسّسات الدولة والشركات الحكوميّة أكثر من (25) عاماً، ولم يتمّ منحها أيّ زيادة على الراتب أو الدرجة الوظيفيّة عند نقلها.
وجاء قرار نقل الموظفين ال14 لاستكمال حقوقهم التقاعدية في مؤسسة الضمان الاجتماعي كونهم يخضعون جميعاً لأحكام قانون الضمان، علماً بأنّ قرار النقل متخذ قبل أن يكون شقيقها وزيراً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.