شريط الأخبار
تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية
عاجل

الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك

الوقائع الإخبارية : دعا نائب رئيس الوزراء، رجائي المعشر، مجلس النواب، إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على إثر المذكرة الموقعة مؤخرا.
وفي ختام جلسة تشريعية للمجلس، الأحد، برر المعشر دعوته للنواب، بالضغوط التي يتعرض لها الأردتن والملك عبدالله الثاني بسبب مواقفه من قضايا المنطقة خاصة القضية الفلسطينية.
وقال :" نعلم أن هنالك مذكرة لطرح الثقة بأحد الوزراء بعد خلاف بين هذا الوزير وأحد النواب وهذا حق دستوري للمجلس وأنتم وحدكم أصحاب الحق بذلك".
وتابع :" اليوم أحوج ما نكون الى التماسك خلف الملك بسبب مواقفه وتأجيل مذكرة طرح الثقة".
وكان نواب شرعوا بالتوقيع على مذكرة للتصويت على الثقة بالوزير الغرايبة، بعد مشادة كلامية الأحد المقبل داخل ردهات مجلس النواب.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.