الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش
شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش

الوقائع الاخبارية :ذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي العراقي إن "قوات الحشد الشعبي والجيش واصلت، صباح الجمعة عمليات "إرادة النصر" الخامسة بيومها الخامس في الانبار لتطهير بعض المناطق من فلول داعش الإرهابي ومخلفاته من السلاح والعتاد والمضافات التي تركها".

ونقل البيان عن قائد عمليات الانبار للحشد الشعبي قاسم مصلح قوله، إن "القوات المشاركة في العملية تمكنت من التوغل مسافة 75 كم باتجاه الحدود السعودية والحدود الاردنية وخلال هذه المسافة تم تطهير عشرات القرى والأودية حيث تدقيق ساكني القرى تدقيقا امنيا كما تمت مصادرة دراجة كانت متروكة وسط الصحراء".

واضاف ان "عملية تقديم معلومات استخبارية دقيقة من قبل الحشد الشعبي لطيران الجيش العراقي وعلى اثر تلك المعلومات تم تدمير عجلة نوع بيك اب تابعة للعدو الارهابي شرق وادي الغذف كما تم القاء القبض على خمسة عناصر مشتبه بهم".

وأشار مصلح الى، ان "قوات الحشد والجيش تمكنت من التمركز بأهدافها الاخيرة ولم يتبق الا القليل ونعلن انتهاء العمليات وذلك بتحقيق جميع الاهداف المرسومة"، مبينا ان "هذه النتائج تحققت في اليوم الرابع من العمليات".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.