الحديث عن حظوظ منتخبنا ما يزال مبكرا
شريط الأخبار
البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال مندوبا عن الملك...العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الغذاء والدواء: إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد
عاجل

الحديث عن حظوظ منتخبنا ما يزال مبكرا

الوقائع الاخبارية : أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز جاهزية اللاعبين لحصد النقاط الثلاث في مباراة يوم غد أمام منتخب نيبال التي تقام على ستاد عمان ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وأشار المدرب البلجيكي فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، في المركز الإعلامي بمدينة الحسين للشباب إلى أهمية الظهور بأفضل مستوى ممكن في المباراة لتحقيق الفوز المقرون بالأداء الجيد.

ولفت مدرب المنتخب الوطني إلى أن الحديث عن حظوظ المنتخب بالتأهل كبطل للمجموعة أو أحد أفضل الفرق التي تحتل المركز الثاني "ما يزال مبكراً".

وقال "لعبنا فقط مباراتين وحصدنا 4 نقاط، ونتطلع غداً لتعزيز الرصيد بالفوز .. نحترم المنتخب النيبالي، وندرك انه يتطلع للتماسك أمام النشامى والظهور بمستوى جيد، لكننا نركز فقط على الانتصار والمضي قدماً نحو الامام".

إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي حضره مدير المنتخب أسامة طلال، استعراض تعليمات المباراة، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض الكامل، على أن يلعب الضيف النيبالي بالأحمر.
(بترا)

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.