شريط الأخبار
الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالشونة الشمالية مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا بيان صادر عن سلطة العقبة حول سرقة عجلات حاويات العقبة الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران: ان الاوان ان تتوقف الحكومة عن فرض ضرائب جديدة اصابة 26 شخص اثر حادث تصادم بين حافلتين في منطقة الضليل بالزرقاء وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي الطاقة والمعادن تعد خارطة بمواقع مستودعات أسطوانات الغاز العاملة في المملكة بالصور .. حملة جديدة لمياه الرصيفة تضبط اعتداءات جديدة على خطوط المياه التعليم العالي: منح أبناء الشمال والوسط في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة شاهد بالتفاصيل .. دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط
عاجل

الحبس عامين لحامل سلاح ومطلق عيارات نارية بدون داع

الوقائع الإخبارية: قضت محكمة صلح جزاء البادية الشمالية حبس شاب عامين بعد ادانته بجرم اطلاق عيارات نارية بدون داع خلافا لقانون الاسلحة النارية والذخائر،وجرم التهديد باشهار سلاح ناري وحمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص ومخالفة قانون السير المتمثلة بقيادة مركبة بصورة استعراضية.

وبهذا القرار تكون المحكمة قررت الحكم عليه بالحد الاعلى لمثل هذه الجرائم.

وكان المشتكى عليه قام بتاريخ 13 اذار الماضي بقيادة مركبته أمام مبنى محكمة صلح البادية الشمالية بطريقة استعراضية (تفحيط) ولدى خروج عدد من الموظفين والمواطنين لاستطلاع الامر قام باشهار سلاحه الناري "كلاشنكوف" واطلق عدة أعيرة نارية قاصدا تهديد المشتكي، من ثم لاذ بالفرار.

ويذكر أن رئيس المجلس القضائي القاضي محمد الغزو وجه الاسبوع الماضي تعميما بضرورة اعطاء القضايا التنفيذية المتعلقة باطلاق العيارات النارية صفة الاستعجال،ووجه بضرورة التنسيق المستمر بهذا الخصوص مع إدارة التنفيذ القضائي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.