شريط الأخبار
بالصور...تصادم (8) مركبات في السلط التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة وزارة التربية توضح حقيقة تقاضي وزير التربية نسبة 2 بالمائة من قيمة المقاصف المدرسية الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية
عاجل

الحاج توفيق : نصف مليون دينار تعويضات لـ 100 تاجر وسط البلد

الوقائع الاخبارية :قال رئيس غرفة تجارة عمان خليل توفيق الحاج إنه سيتم تسليم الدفعة الأولى من تعويضات متضرري وسط البلد والبالغة نصف مليون دينار لنحو 100 تاجر من صغار متضرري سيول وسط البلد نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع القادم كحد أقصى.

وبين أن الدفعة الأولى ستكون للتجار من صغار المتضررين، وسيتم تسليم المبلغ فور تحويله من الأمانة واستلامه من الغرفة، بعد إضافة حصة الغرفة وهي ثلث القيمة.

وأضاف إن التعويضات ستكون على 3 دفعات، وكل مجموعة من الملفات يتم تدقيقها من قبل لجنة في الدائرة المالية بأمانة عمان، ويصادق عليها من ديوان المحاسبة، ومن ثم يتم إرسال دفعة منها مع حصة الأمانة من التعويض إلى غرفة تجارة عمان والبالغة ثلثي القيمة.

وأكد أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تحويل أي مبلغ من الأمانة للغرفة، ولم يتم صرف أي شيك لأي متضرر.

وتم التوافق في وقت سابق على مساهمة الأمانة مع غرفة تجارة عمان بمبلغ 3 ملايين دينار تعويضا للتجار المتضررين في وسط البلد من سيول الشتاء.

وبلغ عدد التجار الذین تضرروا جراء الفیضانات والسیول 250 تاجرا قدرت خسارتهم بحوالي 6 ملایین دینار.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.