شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

الجيش الكويتي يعلن الجاهزية التامة لمواجهة "مخاطر تهدد الأمن والأمان"

الوقائع الإخبارية: أعلن الجيش الكويتي، "جاهزيته التامة" لمواجهة "مخاطر تهدد الأمن والأمان".
وأكدت مصادر عسكرية لصحيفة الأنباء الكويتية أن الجيش على "أتم الجاهزية" دائما لأي مخاطر تهدد الأمن والأمان في الكويت.
وتابعت المصادر أن هناك ترقب عن كثب لما يجري من أحداث في المنطقة.
وأكدت المصادر أن "القوات المسلحة تمتلك منظومة دفاعية متطورة موثوقة ودقيقة تعزز التعامل مع المخاطر الهجومية لا قدر الله".
وشدد مصدر عسكري مطلع في الحرس الوطني الكويتي على أن "قوات الحرس على أهبة الاستعداد دائما لحماية المنشآت المهمة والحيوية بالدولة والمساهمة في حفظ أمن واستقرار الوطن".
وتصاعدت التوترات في المنطقة مؤخرا، بعد أن تعرضت 4 سفن لأعمال تخريبية في المياه الإقليمية الإماراتية.
واتهمت الإمارات رسميا إيران بدورها في تخريب السفن، ثم تعرضت ناقلتى نفط لتفجيرات في مياه خليج عمان، إحداهما تابعة لليابان، وقالت الولايات المتحدة الأمريكية إن إيران أيضا وراء الحادث، وهو ما تنفيه طهران.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.