شريط الأخبار
النائب الطراونة : زعزعة الامن والاستقرار في الاردن متطلب لمهندسي صفقة القرن القطاع الزراعي يعتصم امام مجلس النواب الاحد والجمعيات والمؤسسات الزراعية تغلق ابوابها وزارة المياه: تنفيذ قرار التحكيم بقضية الديسي ملزم وحدة تنسيق القبول الموحد : إعلان قائمة القبول الموحد صباح يوم الاحد المصري للنقل...والغزاوي للبلديات...والمبيضين للداخلية ..وخروج شقم وعربيات وملحس على قائمة المفاوضات اصابتان بحادث تصام 4 مركبات على اوتوستراد عمان – الزرقاء الوزير الأسبق الحموري : الفروة مخزوقة من كل الجهات والترقيع لا يفيد إصابة شاب ثلاثيني بطعنة اثر مشاجرة في جرش القبض على فارض اتاوات بحقه 95 أسبقيه جرميه غرب اربد القبض على مطلوب خطير متواري عن الانظار منذ سنتين في عجلون الزرقاء .. طعن شاب عشريني خلال مشاجرة وحالته سيئة العكور : لن ارفض ان طلب مني الدخول في التعديل الوزاري لحكومة الملقي تأكيداً لما نشرناه ....محاولات واجتماعات! الناصر يصـّـر على الاستقالة !! والزعبي يغادر محملاً بالاستقامة ماذا يحدث !! اسرائيل تلزم المسافرين من أبناء غزة بعدم العودة قبل عام من المغادرة " ابسر أبو علي " ... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي الصفدي يدعو لوقف فوري لاطلاق النار في الغوطة الشرقية عباس يتحدث عن انباء تدهور حالته الصحية ويوضح سبب اجراء الفحوصات الطبية في امريكا إصابة(5) سيدات جراء استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الكاز في الزرقاء مؤسسة المتقاعدين العسكريين تثمن دعم جلالة الملك للمتقاعدين والمحاربين القدامى انتشال جثة طفل توفى غرقا في سد الموجب بمادبا
عاجل

التمييز تصادق على حكم الاعدام للمتهم الرئيسي بقتل الشهيدين الدراوشة والجراروة

الوقائع الاخبارية : صادقت محكمة التمييز أعلى جهة قضائية على الأحكام الصادرة عن محكمة أمن الدولة بحق قتلة الشهيدين النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامه الجراروة باعدام المتهم الرئيسي بالقضية ووضع المتهمين الاخرين بالاشغال الشاقة.

وفي شباط من عام 2016 جرّمت محكمة أمن الدولة في جلستها التي عقدتها اليوم (علي. م) المتهم بقضية مقتل النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة بالقيام باعمال ارهابية باستخدام أسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقاً.

وخطط المتهمون حينها للقيام باطلاق النار على احدى الدوريات الخارجية من سلاح اتوماتيكي، وأصابت رصاصاتهم الشهيدين خلال مرورهما من احدى مناطق محافظة اربد واللذان توفيا في وقت لاحق.

كما قضت المحكمة بتعديل تهمة المتهم (أحمد.م) من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاعدام شنقا ولظروف القضية تم خفضت المحكمة العقوبة الى الاشغال الشاقة المؤبدة.

أما المتهم الثالث (حسن. س) فقد قضت المحكمة بتعديل تهمته من القيام باعمال ارهابية باستخدام اسلحة اوتوماتيكية افضت الى موت انسان الى التدخل بالقيام باعمال ارهابية افضت الى موت انسان والحكم عليه بالاشغال الشاقة المؤقتة 15 عاما.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.