شريط الأخبار
زواتي: صندوق الطاقة نفذ مشاريع طاقة متجددة وكفاءة استخدام طاقة بقيمة 50 مليون دينار المواصفات والمقاييس تواصل جولات مسح الأسواق وحملة مكثفة قبل العيد صرف رواتب منتفعي "المعونة الوطنية" قبل نهاية الأسبوع الجاري غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان
عاجل

التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية

الوقائع الإخبارية : قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، الذي تابع انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية منذ صباح اليوم الخميس الموافق 18/4/2019 وحتى إعلان النتائج أن هذه الانتخابات تأتي ضمن جوٍ ديموقراطي نزيه وبمشاركةٍ واسعةٍ من طلبة الجامعة البالغ عددهم (43) ألف طالباً وطالبة لإنتخاب ممثليهم في الجمعيات العلمية الطلابية وعددها (19) جمعية في (19) كلية للدورة التاسعة عشرة (2019/2020)، حيث شَهدت العملية الانتخابية إِقبالاً بين صفوف الطلبة مما يعكسُ وعي طلبة الجامعة بأهمية ممارستهم لحقهم الانتخابي وإِختيارهم للمرشح الكفء القادر على تمثيلهم.
وبيّن الدكتور الزعبي بأنَّ الإنتخابات قد جرت بأجواء إيجابية وبشفافية ونزاهة حيث لم تسجل أية حالة اعتراض من قبل المرشحين أو الناخبين ولم ترصد أية مخالفة, كما وقال بأن الجامعة تعمل على تعديل النظام والتعليمات ليصار إلى تأسيس مجلس طلبة جامعة البلقاء التطبيقية والذي يشمل كافة كلياتها المنتشرة على مساحة الوطن.
وأوضح الدكتور الزعبي، بأن الأمل في وطننا الأُردن ضمن رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني منوط بجيل الشَباب المنتمي لوطنه والمخلص لقيادته والبعيد كل البعد عن التعصب الفكري والمحارب للتطرف. وبين الدكتور الزعبي بأن إدارة الجامعة تسعى من خلال الجمعيات العلمية الطلابية إلى توفير فرص التفاعل الدائم مع إدارة الجامعة والكليات، والمساهمة الفاعلة في التطوير والتحديث.
وأعلن الدكتور الزعبي بأن الجامعة تدعم الجمعيات العلمية الطلابية ونشاطاتها وفقا للانظمة والتشريعات بحيث يمارس الطلبة نشاطاتهم المنصوص عليها وضمن إمكاناتها المتاحة. وأشاد الدكتور الزعبي برؤساء وأعضاء لجان الإقتراع في كافة كليات الجامعة، وبعمادة شؤون الطلبة وعمادات الكليات والأقسام الأكاديمية والإدارية وبناته وأبنائه الطلبة.
وأوضح رئيس الجامعة بأنَّ إجراء هذه الإنتخابات الطلابية في جامعة البلقاء التطبيقية في وقت تعمل به الجامعة على تنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في التطوير والتحديث وتوطين التعليم التقني في جامعة البلقاء التطبيقة, والإنتقال في الجامعة إلى مراحل متقدمة وتخريج طلبة قادرين على المنافسة في أسواق العمل الوطنية والإقليمية والعالمية، وفي السرعة والدقة في تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، وما ورد في الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظّم في تطوير التعليم كأساس لنهضة وطننا والأمة.
وقد أشاد طلبة الجامعة بإنتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في كافة كليات الجامعة، وأبدوا إرتياحهم لما قدمته إدارة الجامعة من تسهيلات في عملية الإقتراع، والفرز وإعلان النتائج بشفافية ونزاهة. وقد أعلن الدكتور الزعبي أسماء الطلبة الفائزين في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في مركز الجامعة والكليات التابعة لها والمنتشرة في كافة أرجاء الوطن، في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية للعام الجامعي2020/2019 الدورة التاسعة عشرة. وهَنَأ الطلبة الفائزين في الانتخابات، ودعا الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ إلى العمل مع زملائهم بروح الفريق لما فيه مصلحة الجامعة.
وتالياً أسماء الطلبة الفائزين في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية:

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.