شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

التحالف يسقط طائرتين مسيرتين بإتجاه جازان

الوقائع الاخبارية : أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، عن اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقتهما ميليشيات الحوثي الإيرانية باتجاه جازان جنوب غربي السعودية.

وقالت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن إنها تمكنت من اعتراض الطائرين وإسقاطهما في الأجواء اليمنية قبل دخولهما إلى الأراضي السعودية.

ويأتي هذا التطور بعد يوم من إسقاط قوات التحالف طائرتين بدون طيار أطلقتهما ميليشيات الحوثيالإرهابية المدعومة من إيران من صنعاء باتجاه مدينة خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب المملكة. بحسب ما نشر موقع سكاي نيوز عربية.

ونتج عن عملية اعتراض وإسقاط الطائرتين في خميس مشيط سقوط شظايا وأجزاء بأحد الأحياء السكنية، مما أدى إلى تضرر أحد المباني السكنية بشكل طفيف وبعض المركبات، من دون وجود خسائر بالأرواح.

وأكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيات الإرهابية وتحييد القدرات الحوثية وبكل صرامة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.