شريط الأخبار
 

البودرة البرونزية لإطلالة دافئة هذا الشتاء!

الوقائع الإخبارية : -لا شك في أن اللون البرونزي يمنح البشرة لمسة دافئة خلال فصل الشتاء ويضيف إلى المكياج نوعاً خاصاً من الجاذبية خصوصاً إذا كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء. إلا أن بسط البودرة البرونزية على الوجه لا يتم بصورة عشوائية، وإنما يحتاج إلى تقنية صحيحة في التطبيق.

للحصول على إشراقة برونزية متألقة في فصل الشتاء، اختاري البودرة البرونزية المائلة إلى الاحمرار، أو البودرة البرونزية التي تضم درجات لونية عدّة من بينها الوردي.

وزّعي البودرة البرونزية فوق ملامح الوجه التي تسفعها أشعة الشمس بصورة طبيعية، أي وسط الجبين، وأعلى الخدّين، وخط الأنف والذقن.

يوصيك اختصاصيو التجميل أيضاً بعدم إهمال مساحة أعلى العنق وأعلى الصدر إذا كانت ملابسك مكشوفة. لا بدّ أن يكون لون البشرة متناغماً بين الوجه وأعلى الجسم لتبدو النتيجة طبيعية وجذّابة. وفي حال اعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة، أضيفي لمسات من البودرة البرونزية إلى جانبَي العنق والجهة الخلفية منه.

الألوان المناسبة لكل بشرة

إذا كانت بشرتك بيضاء، اختاري البودرة البرونزية المشتملة على لون وردي. إذا كانت بشرتك حنطيّة، اختاري اللون البرونزي-العسلي، أو البرونزي المائل إلى الاحمرار لإحياء ملامحك.

إذا كانت بشرتك سمراء، اختاري اللون البرونزي الداكن أو البرونزي- المرجاني.

خمسة استخدامات للبودرة البرونزية

يمكنك اعتبار البودرة البرونزية بمثابة الصديقة المقربة لبشرتك، إذ يمكنك استخدامها لأغراض جمالية شتى تعزز جمالك وتجعلك تبدين أكثر نضارة. ويوصى عموماً باستعمال الفرشاة الكبيرة ذات الشعيرات الكثيفة لتوزيع البودرة البرونزية بطريقة محترفة. إليك خمسة استخدامات مختلفة لهذه البودرة الرائعة:

● استعملي البودرة البرونزية المتلألئة بدلاً من الهايلايتر لإنارة وجهك وإضافة لمسة دفء عليه.

● استعملي البودرة البرونزية بدلاً من ظلال العيون لتحديد عينيك.

● استعملي البودرة البرونزية المطفأة لتثبيت الماكياج، وتحديداً على منطقة الT Zone أي الجبهة والأنف والذقن.

● حددي ملامح وجهك واصقليها بالبودرة البرونزية بدلاً من مستحضرات الكونتور.

● استخدمي البودرة البرونزية لإخفاء المساحات البيضاء في بشرة جسمك بعد حمامك الشمسي.

طريقة الاستعمال

للحصول على نتيجة طبيعية وبشرة متألقة، ننصحك باختيار البودرة البرونزية بلون أغمق بدرجتين من لون بشرتك.

أبسطي البودرة البرونزية بواسطة فرشاة كثيفة وناعمة، ووزعيها على مساحات الوجه التي تسفعها الشمس بصورة طبيعية (ولاسيما الجبين والأنف والوجنتين والذقن).

وزعي البودرة من الأعلى إلى الأسفل، ولا تفرطي في استعمالها تفادياً للحصول على نتيجة مصطنعة وغير طبيعية.