البنك الاسلامي الاردني يستمر برعاية برنامج مقرئ الاردن
شريط الأخبار
النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية توجه لتعديل أسس التخلي عن الجنسية الأردنية واعادتها النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام شاهد بالصور .. وقفة للمطالبة بالإفراج عن معلمين في الكرك تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني
عاجل

البنك الاسلامي الاردني يستمر برعاية برنامج مقرئ الاردن

الوقائع الاخبارية : واصل البنك الإسلامي الأردني تقديم الرعاية الماسية لبرنامج مقرئ الأردن في موسمه السابع وتقديم الجوائز للفائزين بتنظيم من مؤسسة مقرئ الأردن والرابطة العالمية الاسلامية للقراء والمجودين والذي تم بثه خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة التلفزيون الاردني .
وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان مواصلة مصرفنا لرعاية برنامج مقرئ الأردن يأتي تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في المجال الثقافي ورعايته ودعمه لمختلف المبادرات الهادفة لتقديم مادة ثقافية ودينية للمجتمع المحلي وتستهدف فئة الشباب وشغل اوقاتهم بما هو مفيد وتسليط الضوء على أصحاب المواهب وتقديرهم ، وهي من ابرز نشاطات مصرفنا خلال شهر رمضان الفضيل الى جانب النشاطات المتنوعة الاخرى التي تم تنفيذها من تقديم التبرعات ورعاية الافطارات الخيرية ورعاية البرامج الاذاعية والتلفزيونية الرمضانية المتنوعة .
وسلم معالي الاستاذ الدكتور عبد الناصر أبو البصل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية البنك الإسلامي الأردني درعاً تكريمياً تقديراً لدعم البنك ورعايته للبرنامج تسلمه السيد احمد عبد الكريم مدير العلاقات العامة في البنك ، وذلك خلال الحفل الختامي للبرنامج الذي اقيم ليلة التاسع والعشرين من رمضان في قاعة المؤتمرات مسجد الملك المؤسس الشهيد عبد الله بن الحسين حيث تم الاعلان عن الفائز بجائزة مقرئ الاردن لعام 2019 وتكريم المشاركين في البرنامج .
وقدم الدكتور صالح الزيود مستشار رئيس الرابطة العالمية الإسلامية للقراء والمجودين ممثل مؤسسة مقرئ الأردن الشكر للبنك الإسلامي الأردني لدعمه المستمر لمسيرة برنامج مقرىء الأردن منذ بداياته وحتى موسمه السابع تأكيداً لأهمية هذا البرنامج الذي يهدف الى ابراز المواهب والتعرف على المتميزين في قراءة القرآن الكريم ونشر ثقافة تجويد وتعلم الاحكام وطريقة التلاوة وجمال الصوت والأداء.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.