شريط الأخبار
حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم حملة "غاباتنا عنوان ثروتنا" في اربد احتفاءً بيوم الغابة العالمي

 الوقائع الإخبارية :   رعى البنك الإسلامي الأردني النشاط البيئي مبادرة "غاباتنا عنوان ثروتنا"  الذي نظمته جمعية البيئة الأردنية  في محافظة اربد بمناسبة الاحتفال بيوم الغابة العالمي  والذي يصادف الواحد والعشرين من شهر اذار من كل عام وذلك تحت رعاية نائب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس محمد الدويري  واشتمل النشاط الذي تم تنفيذه في الحديقة الصينية /اربد  بالتعاون مع بلدية اربد الكبرى ومديرية زراعة اربد على زراعة الاشجار وتنفيذ حملة نظافة في الموقع وبمشاركة متطوعين وطلاب مدارس وأعضاء جمعية البيئة وموظفين من البنك الإسلامي الاردني في فروع اربد وذلك يوم 21/3/2019 .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في مجال المحافظة على البيئة وتحقيق اهداف خطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك بحماية البيئة وتخفيض الأثر السلبي عليها استمر مصرفنا وبالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية بتنفيذ نشاطات بيئية هادفة تسعى لتعزيز مفهوم حماية البيئة من خلال تقديم البنك للدعم النقدي لنشاطات الجمعية ومنها يوم الغابة العالمي.

واعرب السيد علي فريحات رئيس جمعية البيئة الأردنية عن تقدير الجمعية للجهود الدؤوبة التي يبذلها البنك للنهوض بخدمة الهيئات التطوعية ومنها نشاطات جمعية البيئة الأردنية وتحقيق أهدافها للمحافظة على البيئة الأردنية نظيفة من التلوث والاسهام في حل المشكلات البيئية المحلية وتحقق مفهوم التنمية المستدامة .
وتم تسليم درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه السيد هشام الشبول مدير فرع اربد شارع بغداد تقديراً لرعاية ودعم البنك لنشاط جمعية البيئة والاحتفال بيوم الغابة العالمي .
 









 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.