البنك الإسلامي الأردني يدعم حملة "غاباتنا عنوان ثروتنا" في اربد احتفاءً بيوم الغابة العالمي
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم حملة "غاباتنا عنوان ثروتنا" في اربد احتفاءً بيوم الغابة العالمي

 الوقائع الإخبارية :   رعى البنك الإسلامي الأردني النشاط البيئي مبادرة "غاباتنا عنوان ثروتنا"  الذي نظمته جمعية البيئة الأردنية  في محافظة اربد بمناسبة الاحتفال بيوم الغابة العالمي  والذي يصادف الواحد والعشرين من شهر اذار من كل عام وذلك تحت رعاية نائب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس محمد الدويري  واشتمل النشاط الذي تم تنفيذه في الحديقة الصينية /اربد  بالتعاون مع بلدية اربد الكبرى ومديرية زراعة اربد على زراعة الاشجار وتنفيذ حملة نظافة في الموقع وبمشاركة متطوعين وطلاب مدارس وأعضاء جمعية البيئة وموظفين من البنك الإسلامي الاردني في فروع اربد وذلك يوم 21/3/2019 .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في مجال المحافظة على البيئة وتحقيق اهداف خطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك بحماية البيئة وتخفيض الأثر السلبي عليها استمر مصرفنا وبالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية بتنفيذ نشاطات بيئية هادفة تسعى لتعزيز مفهوم حماية البيئة من خلال تقديم البنك للدعم النقدي لنشاطات الجمعية ومنها يوم الغابة العالمي.

واعرب السيد علي فريحات رئيس جمعية البيئة الأردنية عن تقدير الجمعية للجهود الدؤوبة التي يبذلها البنك للنهوض بخدمة الهيئات التطوعية ومنها نشاطات جمعية البيئة الأردنية وتحقيق أهدافها للمحافظة على البيئة الأردنية نظيفة من التلوث والاسهام في حل المشكلات البيئية المحلية وتحقق مفهوم التنمية المستدامة .
وتم تسليم درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه السيد هشام الشبول مدير فرع اربد شارع بغداد تقديراً لرعاية ودعم البنك لنشاط جمعية البيئة والاحتفال بيوم الغابة العالمي .
 









 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.