شريط الأخبار
11 % من محكومي الإعدام بالأردن من النساء ترجيح تخفيض أسعار المحروقات لشهر أيلول القادم بالفيديو ...إدارة السير تضبط سائق مركبة ارتكب مخالفة المسير بعكس اتجاه السير بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة

الوقائع الإخبارية: اكد وزير العمل نضال فيصل البطاينة ان الوزارة تدرك أهمية النقابات العمالية ودورها الكبير في دعم توفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة, وتحسين الظروف المعيشية لهم, وتوفير البرامج التدريبية المتطورة ضمن الأطر القانونية.
وبين الوزير خلال لقائه اليوم الأحد رئيس اتحاد نقابات عمال الأردن مازن المعايطة, بحضور رؤساء النقابات العمالية، أن الحكومة معنية بتلبية مطالب العمال مع الأخذ بعين الاعتبار الصالح العام وديمومة عمل المؤسسات، مشيرا الى ان الوزارة تقف على مسافة واحدة من أطراف الإنتاج الثلاثة (حكومة وأصحاب عمل وعمال).
وقال: إنه بالتنسيق مع النقابات المعنية, استطاعت الوزارة ان تحل النزاعات العمالية من خلال توقيع 28 عقد عمل جماعيا, استفاد منها اكثر من 68296 الف عامل, وحققت هذه الاتفاقيات مكاسب مالية تقدر قيمتها بنحو 76 مليون دينار.
وقال المعايطة: إن الاتحاد بذل قصارى جهده لتوفير الحياة الكريمة والحاجات الاساسية للعمال، ومن بينها ايجاد بيئة عمل جيدة والتأمين الصحي والأمن والاستقرار الوظيفي للحد من تفاقم مشكلة البطالة, وايجاد العمل اللائق للعمال من حيث الأجور والتأمينات العمالية وبيئة العمل المناسبة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.