البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين
شريط الأخبار
بالأسماء....تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام انتخاب العودات للقانونية وابو صعيليك للاقتصاد والخزاعلة للخارجية ضبط 16 مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بحقه بحقه 22 طلباً بقيمة 2 مليون دينار تأجيل محاكمة الأسير الأردني مصلح بسبب الأوضاع الأمنية رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالتفاصيل .. قضايا اقتصادية تتصدر اهتمامات الفريق الوزاري الجديد أول دعوة إسرائيلية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين
عاجل

البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين

الوقائع الاخبارية :نجح مقترح تقدمت به النائب وفاء بني مصطفى اليوم الخميس في ختام اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي في صربيا، القاضي بإضافة بند على جدول أعمال لجنة قضايا الشرق الأوسط لمخاطبة سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن المعتقلة هبة اللبدي والمعتقل عبد الرحمن مرعي والمعتقلين والأسرى في سجون الاحتلال.

وقالت بني مصطفى، إن سلطات الاحتلال صادقت اليوم على الاعتقال الإداري بحق الشابة الأردنية هبة اللبدي، ونأمل من لجنة قضايا الشرق الأوسط إدراج هذه القضية وملف المعتقلين الأردنيين على جدول أعمال اللجنة خلال زيارتها للمنطقة الشهر المقبل.

وتابعت: نتمنى أن يلقى طلبنا القبول باسم الوفد البرلماني الأردني، وهو ما جرى بالفعل وأقره الاتحاد البرلماني الدولي في دورته (141) المنعقدة حاليا في العاصمة الصربية بلغراد.

يذكر أن بني مصطفى هي نائب رئيس اللجنة الدائمة للتنمية المستدامة في الاتحاد البرلماني الدولي.

واختتم الوفد الأردني الذي ترأسه رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مشاركته اليوم، وضم الوفد عضوي مجلس الأعيان كمال ناصر ومحمد النجار، والنواب خالد البكار وعبد المنعم العودات ورجا الصرايرة وأمين عام مجلس النواب فراس العدوان ومدير عام مكتب رئيس مجلس النواب عبد الرحيم الواكد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.