شريط الأخبار
صاحب معدل (100) بالتوجيهي قُبل بهذا التخصص! "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الطراونة: لن نتردد بالضغط على الحكومة لإعادة النظر باتفاقية السلام وزير التربية يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس الرزاز: علينا إعداد أنفسنا لمرحلة نمو قادمة طائرة الملكية تعود الى عمان بعد اقلاعها بسبب خلل فني النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال" اللجنة الوطنية تنفي قيام الائمة والعاملين في وزارة الاوقاف بالدعوة لاعتصام سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي قاتل قصي العدوان ينفي التهم...والمحكمة تحيله للطب النفسي اعلان للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء المعلمين "ذبحتونا": تخصص الطب يصل حد الإشباع لأول مرة في التاريخ بالصور...الجمارك الاردنية تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية نقابة المعلمين ترد على الحكومة: تعاملنا بفوقية المعاني يوعز لمدراء التربية بالقبول الفوري لأي استقالة يتقدم بها أي معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار بعد الهجمات على ’ارامكو‘.. خبير أردني يتوقع ارتفاعا كبيرا على أسعار النفط عالميا امير قطر يتسلم أوراق اعتماد سفير الاردن زيد اللوزي نقيب المعلمين الأسبق "فريحات" : لم اوقع ولم اوافق إسعاف طفلة للمستشفى إثر تناولها مادة مخدرة بالخطأ بسبب استهتار والدها
عاجل

البدء بتنفيذ "وصلة طارق" ضمن "الباص السريع" بعد العيد

الوقائع الإخبارية: تباشر أمانة عمان الكبرى بتنفيذ "وصلة طارق” ضمن حزم مشروع الباص سريع التردد، والذي يفترض تشغيله مطلع العام 2021 بعد عطلة عيد الفطر، وفق مصادر مطلعة في الأمانة قالت إنها بدأت بإعداد التصاميم النهائية للتحويلات المرورية في المنطقة، عدا عن شروعها بنقل الخدمات من المكان.
وكان مجلس الأمانة؛ أحال العطاء الى شركة محلية بقيمة مقدارها 23 مليونا و868 الف دينار.
وتشمل الأعمال؛ إنشاء نفق باتجاهين لخدمة الحركة المرورية بين عمان والزرقاء، ونفق آخر باتجاهين بين منطقتي طارق وبسمان، وانشاء جسر مخصص للحافلات سريعة التردد، بالاضافة لمحطة ركاب على تقاطع طارق لخدمة المتنقلين بين مدينتي عمان والزرقاء.
وثار جدل حول العطاء بين أعضاء المجلس على صفرية أحد بنوده، واعتراض شركة محلية على "الإحالة” قبل أن تؤكد لـ”الغد” جهات رقابية بأن قرار احالته قانوني، إذ قال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة عنه، إن الأمانة إرتات تشكيل لجنة فنية لـ”العطاء”، ضمت المؤسسات الرقابية، انطلاقا من الحيادية والنزاهة في إحالة العطاء ولضمان سلامة الاجراءات، فضلا عن الاستفادة من خبرات دائرة العطاءات الحكومية.
فيما اكد نائب أمين عمان، رئيس لجنة العطاءات في المجلس، المحامي حازم النعيمات أن العطاء مر بمراحله كافة وفق الأنظمة والتعليمات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.