شريط الأخبار
جلسة مشتركة لمجلس الأمة لحسم خلاف التبليغات القضائية "ترامب" يكشف للسيسي موعد الإعلان عن صفقة القرن عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي
عاجل

الاوقاف تكشف سبب تعويض مستوطن بـ 10 آلاف شيكل

الوقائع الإخبارية : اوضحت دائرة الاوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك تفاصيل ما تم نشره من ادعاءات على موقع عبري حول دفع الدائرة تعويض مالي قدره 10 الف شيكل لأحد المستوطنين.

واكد دائرة الاوقاف الاسلامية في بيان على موقفها الثابت في عدم التوجه او الالتزام بأي قضايا او قرارات تخص المسجد الاقصى المبارك في المحاكم الاسرائيلية او أية محاكم اخرى حيث ان المسجد الاقصى مسجد إسلامي خالص للمسلمين وحدهم.

واوضحت الدائرة ان ما نشر على موقع ولا العبري 404 الذي يدعي قيام الدائرة بدفع تعويض لمستوطن تعرض لاعتداء داخل المسجد، جاء من قبل مجلس الاوقاف الاسلامي لدعم حارس المسجد الاقصى فادي بكير الذي رفعت هذه القضية ضده بشكل شخصي ودون ذكر للاوقاف من قبل احد اليهود، حيث صدر القرار بحقه شخصيا وارتأى مجلس الاوقاف مساعدة الحارس والوقوف الى جانبه وتحمل تكاليف القضية التي تم دفعها لمحاميه.

كما تؤكد الدائرة دعمها الكامل ووقوفها التام خلف حراس المسجد الاقصى المبارك الذين يبذلون الغالي والنفيس في خدمة وحماية المسجد.

كما تدعو الدائرة الجميع الحذر والانتباه من الوقوع في شرك الاعلام إسرائيلي المضلل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.