شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

الاوقاف تكشف سبب تعويض مستوطن بـ 10 آلاف شيكل

الوقائع الإخبارية : اوضحت دائرة الاوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك تفاصيل ما تم نشره من ادعاءات على موقع عبري حول دفع الدائرة تعويض مالي قدره 10 الف شيكل لأحد المستوطنين.

واكد دائرة الاوقاف الاسلامية في بيان على موقفها الثابت في عدم التوجه او الالتزام بأي قضايا او قرارات تخص المسجد الاقصى المبارك في المحاكم الاسرائيلية او أية محاكم اخرى حيث ان المسجد الاقصى مسجد إسلامي خالص للمسلمين وحدهم.

واوضحت الدائرة ان ما نشر على موقع ولا العبري 404 الذي يدعي قيام الدائرة بدفع تعويض لمستوطن تعرض لاعتداء داخل المسجد، جاء من قبل مجلس الاوقاف الاسلامي لدعم حارس المسجد الاقصى فادي بكير الذي رفعت هذه القضية ضده بشكل شخصي ودون ذكر للاوقاف من قبل احد اليهود، حيث صدر القرار بحقه شخصيا وارتأى مجلس الاوقاف مساعدة الحارس والوقوف الى جانبه وتحمل تكاليف القضية التي تم دفعها لمحاميه.

كما تؤكد الدائرة دعمها الكامل ووقوفها التام خلف حراس المسجد الاقصى المبارك الذين يبذلون الغالي والنفيس في خدمة وحماية المسجد.

كما تدعو الدائرة الجميع الحذر والانتباه من الوقوع في شرك الاعلام إسرائيلي المضلل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.