الاشغال المؤقتة 12 عاما لطاعن حدث في عمّان
شريط الأخبار
شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل تفاصيل قتل المواطن القرشي على يد زوجته وزميله في العمل وزير الزراعة: لا تراجع عن منع استيراد زيت الزيتون
عاجل

الاشغال المؤقتة 12 عاما لطاعن حدث في عمّان

الوقائع الإخبارية: صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع متهم طعن حدثا بسكين بالاشغال المؤقتة مدة 12 عاما.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى غلضت العقوبة باضافة عامين الى عقوبته كونه مكررا للجريمة بالمعنى القانوني.

وفي التفاصيل فان المتهم كان حضر في تشرين اول من عام 2017 بمركبة خاصة واصطحب معه حدث الى المطعم وبعد تناولهم العشاء خرجا مع بعضهم البعض بالمركبة وقاد الاخير المركبة بناء على طلب المتهم الذي ركب الى جانبه .

وفي الطريق فاجأ المتهم المشتكي بطعنه بسكين عدة طعنات في بطنه ورقبته.

وجرى اسعاف المجني عليه واحتصل على تقرير طبي يفيد بأن الاصابة شكلت خطورة على حياته لولا التداخل الجراحي والعناية الالهية.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية الشروع بالقتل وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات وبسبب صدور حكم جزائي بحقه مسبقا من محكمة الجنايات الكبرى، قررت اضافة عامين للعقوبة كونه مكررا بالمعنى القانوني لتصبح عقوبته الوضع بالاشغال المؤقتة مدة 12 عاما.

وأيدت محكمة التمييز الحكم بعد أن توصلت الى أنه جاء مشتملا على شروطه القانونية الواجب توافرها في كافة الوقائع وأن الحكم لا يشوبه أي عيب من العيوب التي تستدعي نقضه.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.