الاحتلال الصهيوني يغتال القيادي بسرايا القدس "بهاء أبو العطا"
شريط الأخبار
الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم البخيت: طرح فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة في العقبة بالصور...الملك يلتقي طلبة جامعيين حققوا نتائج متقدمة بمسابقات للبرمجة هيئـة تنظيـم قطـاع الاتصـالات تصدر تعليمات تنظيم الاحتفاظ بسجلات الاتصالات نقابة أطباء الأسنان: مشروع بوابة الأردن يخدم "صفقة القرن" الخوالده: رفع الحصانة أولا اغلاق مطعم شاورما بالزرقاء بسبب تلوث جرثومي الخدمة المدنية يعلن موعد زيادة رواتب الموظفين وتفاصيلها ضبط ٢١٥ ربطة من الاكياس البلاستيكية القابلة للتحلل هذه قصة غداء معالي وزير الاداره المحليه المزعوم الداوود يكشف إجراءات الحكومة لتصويب المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة بالفيديو والصور...ضبط مشغل بدائي يقوم بإعادة تعبئة عبوات الشامبو ومزيل العرق بالصور...الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي الأردني النائب البكار: الدمج غير كاف والموازنة بنيت على رفع سقف المساعدات بالصو...الآلاف يشيعون جثمان الشهيد الأسير الأردني سامي أبو دياك إلى مثواه الاخير صداح: أنا وغازي بعد فشل رفع الحصانة وعاش الشعب الأردني العظيم وزارة الداخلية توضح اجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة الرزاز: "سنتعامل بجدية و حزم و دون تهاون مع المخالفات" النواب يحيل الموازنة العامة والوحدات الحكومية إلى لجنته المالية الطب الشرعي: لا طعنات وراء وفاة مواطن في زي بالسلط
عاجل

الاحتلال الصهيوني يغتال القيادي بسرايا القدس "بهاء أبو العطا"

الوقائع الاخبارية :أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استشهاد القيادي بهاء أبو العطا (أبا سليم)، قائد المنطقة الشمالية، مشيرةً إلى أنه استشهد أثناء قيامه بعمل جهادي.

وقالت السرايا، في بيان صحفي: "في إطار مسيرة الجهاد والمقاومة المباركة، لا زالت سرايا القدس، تقدم لشعبنا وأمتنا كوكبة أبنائها شهداء في سبيل اللَّهِ تعالى، وعلى ذات الطريق نزف إلى العلا بمزيد من العزة والكرامة، ارتقاء شهيد المقاومة في وجه العنجهية، شهيد النفر في زمن التراخي، قائدنا المجاهد بهاء أبو العطا، قائد المنطقة الشمالية سكان غزة"

وأضاف البيان: "استشهد أبو العطا ناصرًا منتصرًا أثناء قيامه بعمل جهادي بطولي لدحر المؤامرات والدفاع عن الأرض والعرض على يد الغدر والخيانة؛ لتسقي دماؤه الشريفة والطاهرة تراب الوطن".

وتابع البيان: "إننا في سرايا القدس، نعد ونتوعد بالخطو على درب الشرفاء لاستكمال مسيرة تحرير كامل فلسطين الحبيبة، وإن ردّنا حتمًا قادم يزلزل الكيان الصهيوني".

بدوره، أعلن جيش الاحتلال ، مسؤوليته عن اغتيال القيادي بالسرايا بهاء أبو العطا، فجر اليوم الثلاثاء.

وقال جيش الاحتلال: "في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام، تم في الساعة الأخيرة، استهداف مبنى تواجد في داخله أبو العطا، أبرز قادة ‎الجهاد الإسلامي في قطاع ‎غزة ‎بهاء أبو العطا".

هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، فجر الثلاثاء، استشهاد مواطن ومواطنة فلسطينيان وإصابة اثنين آخرين بانفجار منزل شرق حي الشجاعية.

وسُمع فجر اليوم الثلاثاء دوي انفجار بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، فيما تداولت وسائل إعلام محلية أنباءً عن استهداف منزل أحد المواطنين بالحي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.