شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

الاتحاد يوضح ألية التعامل مع مستحقات شكاوى اللاعبين

الوقائع الاخبارية :أوضح اتحاد كرة القدم الالية التي يتبعها بتسديد الدفعات المستحقة للاعبين والمدربين ووفق ما يصدر من لجنة أوضاع اللاعبين حول الشكاوى التي تنظر بها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع أمين عام الاتحاد سيزار صوبر وعدد من اللاعبين اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد.

وأكد صوبر ان الاتحاد حريص على التعامل مع الحقوق المترتبة للاعبين والمدربين جراء الشكاوى المتعلقة بعدم ايفاء الاندية بالشروط المالية للعقود بكل شفافية وبما يضمن ترسيخ العدالة واستناداً ايضا الى الظروف المالية للاندية والدفعات الشهرية المرصودة لها، ولهذا جاء قرار تقسيط الدفعات المستحقة للاعبين، مع التأكيد على حصول كل طرف على حقوقه كافة.

ولفت الامين العام الى أن الاتحاد بحث مع الاندية خلال الايام الماضية الامور المتعلقة بالجوانب المالية نحو بلوغ نظام اللعب المالي النظيف، والذي ينص على ابرام عقود اللاعبين والمدربين والاداريين وفق سقوف تتناسب والمداخيل السنوية الثابتة للاندية، ما سيدفع نحو القضاء على ظاهرة الشكاوى.

واشار صوبر الى أهمية أن يتعامل اللاعبون على وجه التحديد مع العقود بمسؤولية وجدية من خلال الاطلاع على البنود كافة، والالتزامات والواجبات والحقوق، وبما يحيط ذلك من جوانب مالية.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي يقوم به الاتحاد للحفاظ على حقوق اركان اللعبة كافة، ولمقدار الشفافية التي يتعامل بها الاتحاد بما يخص قضيتهم وثقتهم بالاجراءات التي يتبعها الاتحاد رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها منظومة اللعبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.