الاتحاد يوضح ألية التعامل مع مستحقات شكاوى اللاعبين
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

الاتحاد يوضح ألية التعامل مع مستحقات شكاوى اللاعبين

الوقائع الاخبارية :أوضح اتحاد كرة القدم الالية التي يتبعها بتسديد الدفعات المستحقة للاعبين والمدربين ووفق ما يصدر من لجنة أوضاع اللاعبين حول الشكاوى التي تنظر بها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع أمين عام الاتحاد سيزار صوبر وعدد من اللاعبين اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد.

وأكد صوبر ان الاتحاد حريص على التعامل مع الحقوق المترتبة للاعبين والمدربين جراء الشكاوى المتعلقة بعدم ايفاء الاندية بالشروط المالية للعقود بكل شفافية وبما يضمن ترسيخ العدالة واستناداً ايضا الى الظروف المالية للاندية والدفعات الشهرية المرصودة لها، ولهذا جاء قرار تقسيط الدفعات المستحقة للاعبين، مع التأكيد على حصول كل طرف على حقوقه كافة.

ولفت الامين العام الى أن الاتحاد بحث مع الاندية خلال الايام الماضية الامور المتعلقة بالجوانب المالية نحو بلوغ نظام اللعب المالي النظيف، والذي ينص على ابرام عقود اللاعبين والمدربين والاداريين وفق سقوف تتناسب والمداخيل السنوية الثابتة للاندية، ما سيدفع نحو القضاء على ظاهرة الشكاوى.

واشار صوبر الى أهمية أن يتعامل اللاعبون على وجه التحديد مع العقود بمسؤولية وجدية من خلال الاطلاع على البنود كافة، والالتزامات والواجبات والحقوق، وبما يحيط ذلك من جوانب مالية.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي يقوم به الاتحاد للحفاظ على حقوق اركان اللعبة كافة، ولمقدار الشفافية التي يتعامل بها الاتحاد بما يخص قضيتهم وثقتهم بالاجراءات التي يتبعها الاتحاد رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها منظومة اللعبة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.