شريط الأخبار
تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الشواربة يجري تغييرات شاملة في امانة عمان الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك
عاجل

"الإصلاح النيابية" عن مسلسل جن : "سيء وماجن" ويشوه صورة الأردن وشعبه وقيمه الأصيلة

الوقائع الإخبارية : حمّلت كتلة الإصلاح النيابية، حكومة الدكتور عمر الرزاز كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية تجاه إنتاج مسلسل "جن" الذي تضمن الفاظا نابية ومشاهد مخلة اثارت ضجة في المجتمع الاردني .
ووصفت الكتلة على لسان ناطقها الإعلامي النائب مصطفى العساف، المسلسل بأنه "سيء وماجن"، و"يشوه صورة الأردن وشعبه وقيمه الأصيلة، ويبث ثقافة الانحلال والسقوط الأخلاقي"، مطالبة بـ"معاقبة كل من ساهم بهذا العمل المشين".
وأضافت: "سنبقى مع شعبنا الأردني نتصدى لكل من يستهدف تغيير هوية الأردن والعقد الاجتماعي فيه، ولن يكون مصير كل من يستهدف قيمه وشعبه إلا الخيبة والخسران".
وأثار البدء ببث مسلسل "جن" الذي أنتج في الأردن بطاقم تمثيل جميعه من شباب وشابات المملكة، غضب الشارع الأردني، الذي طالب بمحاسبة المسؤولين عنه.
المسلسل الذي أنتجته شبكة نتفليكسى الامريكية كأول مسلسل عربي أصلي لها في منطقة الشرق الأوسط، تم تصوير مشاهده في عمان والبتراء، استفز المواطنين ونشطاء التواصل الاجتماعي، وذلك لما ظهر في حلقته الأولى من مشاهد جنسية مبتذلة بين عدد من المراهقين، إضافة إلى الألفاظ "النابية الخالية من الحياء والأدب، بحسب النشطاء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.