"الإصلاح النيابية" عن مسلسل جن : "سيء وماجن" ويشوه صورة الأردن وشعبه وقيمه الأصيلة
شريط الأخبار
الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون
عاجل

"الإصلاح النيابية" عن مسلسل جن : "سيء وماجن" ويشوه صورة الأردن وشعبه وقيمه الأصيلة

الوقائع الإخبارية : حمّلت كتلة الإصلاح النيابية، حكومة الدكتور عمر الرزاز كامل المسؤولية الأخلاقية والقانونية تجاه إنتاج مسلسل "جن" الذي تضمن الفاظا نابية ومشاهد مخلة اثارت ضجة في المجتمع الاردني .
ووصفت الكتلة على لسان ناطقها الإعلامي النائب مصطفى العساف، المسلسل بأنه "سيء وماجن"، و"يشوه صورة الأردن وشعبه وقيمه الأصيلة، ويبث ثقافة الانحلال والسقوط الأخلاقي"، مطالبة بـ"معاقبة كل من ساهم بهذا العمل المشين".
وأضافت: "سنبقى مع شعبنا الأردني نتصدى لكل من يستهدف تغيير هوية الأردن والعقد الاجتماعي فيه، ولن يكون مصير كل من يستهدف قيمه وشعبه إلا الخيبة والخسران".
وأثار البدء ببث مسلسل "جن" الذي أنتج في الأردن بطاقم تمثيل جميعه من شباب وشابات المملكة، غضب الشارع الأردني، الذي طالب بمحاسبة المسؤولين عنه.
المسلسل الذي أنتجته شبكة نتفليكسى الامريكية كأول مسلسل عربي أصلي لها في منطقة الشرق الأوسط، تم تصوير مشاهده في عمان والبتراء، استفز المواطنين ونشطاء التواصل الاجتماعي، وذلك لما ظهر في حلقته الأولى من مشاهد جنسية مبتذلة بين عدد من المراهقين، إضافة إلى الألفاظ "النابية الخالية من الحياء والأدب، بحسب النشطاء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.