شريط الأخبار
بتوجيهات ملكية..الحكومة تصرف 19 مليون دينار لدعم الأسر الفقيرة أسس جديدة لشرط اللغة الانجليزية للدراسات العليا مدرسة خاصة تنقل طلابها بحافلة منتهي ترخيصها منذ 3 سنوات في اربد الحكومة: اكثر من 70% من السلع الغذائية مستثناة من زيادة ضريبة المبيعات الملك والرئيس المصري يعقدان لقاء قمة في القاهرة إصابة مواطن بحروق متوسطة اثر حريق منزل بمنطقة كفرنجة في عجلون الطراونة من إيران: الأردن يتطلع لعودة العراق لحضنه العربي تجديد عقد 140 موظفا بمشاريع دائرة الإحصاءات وتثبيت 30 شاغرا المباشرة بتحويل رواتب معلمي المدارس الخاصة الى البنوك شاهد بالصور .. مكافحة المخدرات تحبط تهريب 200 إلف حبة مخدرة مجلس الوزراء يمنع الجامعة الاردنية حق تعيين موظفين إداريين اتلاف 2500 كيلو غرام من الاغدية منتهية الصلاحية بالمفرق الحكومة تخفض 9 ملايين دينار من ثمن أرض لصالح الأمانة شاهد بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي الرئيس المصري محافظ اربد: لا تهاون مع البسطات والباعة المتجولين لا بوادر انفراج بأزمة الشاحنات المبردة بعد عشرة أيام من الاعتصام بالأسمـاء ... الخدمة المدنية يدعو خريجي دبلوم الحاسوب للمقابلات المركزية النائب محمد الرياطي : الخوف من حل مجلس النواب !!! وفاة رجل أمن اثر حريق شب بمنزله في وادي موسى قبل 10 أيام شاهد بالأسمــاء .. مدعوون لاستلام المكرمة الملكية لطلبة المدارس
عاجل
 

الأمير السعودي خالد بن طلال يكشف سر عدم رفع الأجهزة عن ابنه بعد 11 عاماً في غيبوبة!

الوقائع الإخبارية : كشف الأمير السعودي خالد بن طلال عن سر إصراره على إبقاء نجله الوليد تحت الأجهزة والمتابعة رغم مرور 11 عاماً على حادث السير الذي تسبب في دخوله في غيبوبة.

وأوضح الأمير خالد بأن "الله لو شاء لتوفاه في الحادث الذي وقع له ولكنه سبحانه كما حفظ روحه كل هذه السنوات فهو القادر على معافاته".

وكتب الامير عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "سألني شخص ما، لماذا لا تسحب الأجهزة عن ابنك؟ فأجبته: إذا كانت مشيئة الله أن يتوفاه في الحادث لكان ابني في قبره، لا يحتاج لمساعدتي الآن بشفائه أو ببقائه على حاله أو بوفاته، وأنا صابر وراض ومطمئن بما قدره الله ومتوكل عليه جلت قدرته، فمن حفظ روحه كل هذه السنوات قادر سبحانه أن يشفيه ويعافيه".

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد قام بتحريك كتفه عدة مرات من على فراشه، ما أثار ضجة كبيرة وأمل لدى والده.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.