الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز
شريط الأخبار
البكار: إحالة 72 قضية من تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد "مالية النواب" تمهل الحكومة 60 يوما لتوضيح ما ورد بتقرير ديوان المحاسبة 2017 السعود: أمريكا لم تسمح للأردن باستخراج النفط الطراونة: ندرس إعداد قانون لالغاء اتفاقية غاز الاحتلال النائب الظهراوي : الحكومة تغرق السوق بالحليب المستورد ..والانتاج المحلي يعاني الصحة: ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير في الأردن شاهد بالصور ... حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي وزارة المياه والري: ضبط صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب في وادي السير توجيه 745 انذارا واغلاق 49 موقعا لمخالفات تتعلق بمنع التدخين في الاماكن العامة الضمان : اشتراك " نايف الطورة " صحيح ومتوافق مع القانون والانظمة "النواب" يقرر إرجاء النظر بإلغاء إتفاقية "استكشاف البترول" أسبوعين الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات زواتي: هذه الشركة لم تلتزم بدفع مليون دولار للحكومة وزارة العمل: "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل مذكرة نيابية تطالب بشمول متقاعدي الضمان بزيادة الرواتب هام من "الضمان" بشأن صرف الرصيد الادخاري من حساب التعطل للمتقدمين عامل يعتدي طعنا على رئيس قسم في بلدية اربد الكبرى د. العتوم: مستشفى جرش يخلو من انفلونزا الخنازير "المطاعم السياحية" تحذّر من إغلاق منشآت بعد رفع رسوم تصاريح العمالة (النقل البري) تحصر دورها في (باص عمان الزرقاء السريع) بالدراسات والتصاميم
عاجل

الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز

الوقائع الإخبارية: اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه في حال وجود اية واجبات في الاماكن العامة واماكن عقد الاجتماعات العامة فانه يتم اعداد امر عمليات توضح به المهام الموكولة للقوة المشاركة ومن ضمنها استخدام الكلاب البوليسية لاجراء المسح الامني .
واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال الزيارة الاخيرة لدولة رئيس الوزراء لمحافظة اربد صدر امر عمليات حددت فيه جميع المهام ومن ضمنها استخدام الكلاب البوليسية في محيط المكان وليس داخله الا انه وباجتهاد شخصي تم استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد .
واكد الناطق الاعلامي ان اهم ما يميز منظومتنا الامنية في الاردن هو مدى التعاون والثقة القائمة بين رجال الامن العام والمواطنين في كافة محافظات المملكة ، والعمل سويا لتحقيق الهدف الاول لتلك المنظومة وهي الحفاظ على الامن والنظام العام ، وتلك العلاقة التشاركية هي دوما مصدر فخر واعتزاز مديرية الامن العام التي استطاعت ادماج المواطن اينما كان بالعملية الامنية . مجددا التاكيد ان ما جرى في محافظة اربد لا يتعدى كونه اجتهاد خاطئ فقط .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.