شريط الأخبار
حريق في إدارة السير اثر تماس كهربائي صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي وفاة طفلين اثر حادث غرق بمحافظة الزرقاء عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس
عاجل

الأمن العام والدفاع المدني يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الاتصالات

الوقائع الإخبارية: وقع مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه اليوم اتفاقية تعاون تهدف إلى إدامة وتعزيز منظومة الاتصالات والخدمات الالكترونية والتي جاءت استمراراً للتعاون القائم ما بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني من خلال ربط مواقع الدفاع المدني على شبكة تراسل الأمن العام مما سيترتب عليها توفير قنوات اتصال آمنة ومحمية وبأقل كلفة مادية .
وأكد اللواء الحمود أن طبيعة العمل اليومي التشاركي بين مديرية الأمن العام والمديرية العامة للدفاع المدني تجعلهما كجسد واحد , يعمل الجميع به لتحقيق غاية وهدف سامي في تقديم الخدمة لكل محتاج أينما كان وتحت أي ظرف كان , مشيراً أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي استمراراً لهذه التكاملية والشراكة الحقيقية وبما يرتقي بتطوير العمل وآلياته والإرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بكافة الواجبات ذات الطابع المشترك , لتحقيق رسالة وطنية واحدة تجسد توجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المعظم .
من جهته أكد مدير عام الدفاع المدني على أن هذا التعاون يأتي ضمن التشاركية الفاعلة وإدامة منظومة مركز الاتصالات الموحد (911) ومشروع التراسل الالكتروني والاستفادة من الإمكانات المتاحة بين الأجهزة الأمنية باعتبارها جزءً حيوياً من منظومة الأمن الوطني الشامل والذي يأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية الداعية إلى تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان لأبناء الوطن .
وحضر توقيع الاتفاقية عدد من كبار ضباط الدفاع المدني والأمن العام .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.