الأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العام
شريط الأخبار
"الاقتصاد الرقمي" تستفيق من غيبوبتها بعد نشر تقرير حول اختراق خصوصية الاردنيين نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن العمل: لم يتم توزيع أي دعوات خاصة او عامة للإعلاميين تربويون: منهاجا العلوم والرياضيات الجديدان مخالفان للقانون العضايلة : استعادة ملحقي الباقورة والغمر يوم أردني تاريخي مبارك ضابط دفاع مدني يحول دون وقوع كارثة بعد اخماده حريق شب بعجلات صهريج محمَّل بـ35 ألف لتر بنزين الخوالده: لنتحدى المسؤول النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي النسور: الملك مثلنا جميعاً في زيارته إلى الباقورة مصدر: الحكومة بدأت بدراسة كيفية استثمار أراضي منطقتي الباقورة والغمر ضبط 50 تنكة زيت زيتون مغشوشة في إربد الخوالده: لنتحدى المسؤول ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف الحكومة: ارتفاع اسعار بنزين 90 خلال الاسبوع الاول من شهر تشرين ثاني الرزاز: الغمر والباقورة أرض أردنية في حضن الوطن الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار البدء بتقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية الداخلية قبل نهاية الشهر الحالي إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد الصفدي: الملك اتخذ قرارا يخدم مصالحنا الوطنية بـ"الباقورة والغمر" تُنشر لأول مرة.. رسالة من ياسر عرفات لتركيا قبل 5 أشهر من وفاته
عاجل

الأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العام

الوقائع الإخبارية: تعمل امانة عمان على تنفيذ حزمة من عطاءات إنشاء وإعادة تأهيل للأرصفة المحاذية لشبكات الطرق في مناطق الامانة وعند التقاطعات المرورية والجزر الوسطية .
ويجري العمل ما بين دائرتي الانشاءات والنقل العام على انشاء وإعادة تاهيل لمواقف باص عمان الذي اطلقته الامانة مؤخرا بتصميم نموذجي جديد يأخذ بالاعتبار توافق ارضية الرصيف مع الشكل العام وبمساحات تغطي تقريبا 30 متر .
هذا فضلا عن إجراء صيانة شاملة لمواقف النقل في العاصمة .
كما شارفت على تأهيل ارصفة شوارع متفرعة من شارع الرينبو الذي سيكون احد المحطات لاستقبال اسبوع عمان للتصميم .
وستخدم مشاريع صيانة الأرصفة خطط مناطق الامانة المدرجة بالتنسيق مع رؤساء اللجان المحلية والمدراء فيها .
وستعمل دائرة الانشاءات في السياق ومن خلال اللجنة المختصة بجسور المشاه على تركيب جسر في شارع اليرموك قبل نفق السكافي وآخر في الشارع الرئيسي بوادي السير ، وتنفيذ صيانة لجسر المشاة على شارع الملكة علياء مقابل المستشفى التخصصي وآخر في اليادودة قرب مسجد رمضان .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.