شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

الأمانة تعمل على مشاريع أرصفة وجسور مشاه وتأهيل مواقف النقل العام

الوقائع الإخبارية: تعمل امانة عمان على تنفيذ حزمة من عطاءات إنشاء وإعادة تأهيل للأرصفة المحاذية لشبكات الطرق في مناطق الامانة وعند التقاطعات المرورية والجزر الوسطية .
ويجري العمل ما بين دائرتي الانشاءات والنقل العام على انشاء وإعادة تاهيل لمواقف باص عمان الذي اطلقته الامانة مؤخرا بتصميم نموذجي جديد يأخذ بالاعتبار توافق ارضية الرصيف مع الشكل العام وبمساحات تغطي تقريبا 30 متر .
هذا فضلا عن إجراء صيانة شاملة لمواقف النقل في العاصمة .
كما شارفت على تأهيل ارصفة شوارع متفرعة من شارع الرينبو الذي سيكون احد المحطات لاستقبال اسبوع عمان للتصميم .
وستخدم مشاريع صيانة الأرصفة خطط مناطق الامانة المدرجة بالتنسيق مع رؤساء اللجان المحلية والمدراء فيها .
وستعمل دائرة الانشاءات في السياق ومن خلال اللجنة المختصة بجسور المشاه على تركيب جسر في شارع اليرموك قبل نفق السكافي وآخر في الشارع الرئيسي بوادي السير ، وتنفيذ صيانة لجسر المشاة على شارع الملكة علياء مقابل المستشفى التخصصي وآخر في اليادودة قرب مسجد رمضان .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.