شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

"الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد

الوقائع الإخبارية : أحالت أمانة عمان الكبرى يوم الأربعاء الماضي ملف ما يعرف بـ "إيصال الخدمات” الكهرباء والماء إلى هيئة مكافحة الفساد.
وقالت مصادر مطلعة في الأمانة إنه بعد ثبوت شبهات التزوير المفترضة في ” الإيصالات”، فقد جرى تحويل الملف برمته إلى هيئة مكافحة الفساد لإجراء المقتضى القانوني حياله.
ولفتت المصادر إلى إن شبهات التزوير وقعت في إيصالات ممنوحة لمواطنين في أربع مناطق من مناطق الأمانة الـ 22، لافتا إلى أن التحقيقات الداخلية قد تكشف المزيد من ” الإيصالات” المزورة.
وكانت الأمانة حققت مؤخرا في شبهتي فساد مفترضتين تتعلقان بتزوير ايصال خدمات (الماء والكهرباء) صادرة عن منطقتين من مناطقهاالـ 22 و كذلك تزوير إذن أشغال.
ويذكر أن ” الأمانة” منحت نحو 20 ألف ايصال خدمات (ماء وكهرباء) لمواطنين في مناطقها مقابل رسم مقداره 50 دينارا ودفع ما مجموعه 10 % من المسقفات المترصدة في ذمتهم.
وكانت "الأمانة” أحالت مطلع الشهر الحالي ملفين ثبت وجود شبهة فساد بهما إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لاستكمال إجراءات التحقيق لوجود أطراف خارجية.
ويتعلق الملفان بإصدار121 رخصة مهنية وهمية وأذونات أشغال مزورة في منطقة تلاع العلي، وكذلك إتمام معاملة بيع شقق بكتابة معلومات أساسية بالحبر السري.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.