شريط الأخبار
العمل: لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس "اليرموك" بالصور...انحراف مركبة ودخولها إلى مطعم في خلدا وفاة ستيني إثر تعرضه لضربة شمس في الكورة الاعتداء أحد أطباء الاختصاص العاملين بمستشفى الكرك العسكري توقعات بخفض أسعار الدواجن الشهر المقبل نقابة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوماً الخارجية : الافراج عن المواطن الاردني المحتجز لدى اسرائيل استكمال سماع شهود النيابة بـ "قضية الدخان" الثلاثاء المقبل حريق 90 دونم اشجار مثمرة وحرجية في جرش المعشر: المرحلة المقبلة تتطلب ضبط المالية العامة وإعادة هيكلة النفقات وتخفيضها الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود...والخارجية تتابع القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا "صحة النواب" توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013 القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

"الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد

الوقائع الإخبارية : أحالت أمانة عمان الكبرى يوم الأربعاء الماضي ملف ما يعرف بـ "إيصال الخدمات” الكهرباء والماء إلى هيئة مكافحة الفساد.
وقالت مصادر مطلعة في الأمانة إنه بعد ثبوت شبهات التزوير المفترضة في ” الإيصالات”، فقد جرى تحويل الملف برمته إلى هيئة مكافحة الفساد لإجراء المقتضى القانوني حياله.
ولفتت المصادر إلى إن شبهات التزوير وقعت في إيصالات ممنوحة لمواطنين في أربع مناطق من مناطق الأمانة الـ 22، لافتا إلى أن التحقيقات الداخلية قد تكشف المزيد من ” الإيصالات” المزورة.
وكانت الأمانة حققت مؤخرا في شبهتي فساد مفترضتين تتعلقان بتزوير ايصال خدمات (الماء والكهرباء) صادرة عن منطقتين من مناطقهاالـ 22 و كذلك تزوير إذن أشغال.
ويذكر أن ” الأمانة” منحت نحو 20 ألف ايصال خدمات (ماء وكهرباء) لمواطنين في مناطقها مقابل رسم مقداره 50 دينارا ودفع ما مجموعه 10 % من المسقفات المترصدة في ذمتهم.
وكانت "الأمانة” أحالت مطلع الشهر الحالي ملفين ثبت وجود شبهة فساد بهما إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لاستكمال إجراءات التحقيق لوجود أطراف خارجية.
ويتعلق الملفان بإصدار121 رخصة مهنية وهمية وأذونات أشغال مزورة في منطقة تلاع العلي، وكذلك إتمام معاملة بيع شقق بكتابة معلومات أساسية بالحبر السري.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.