شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

الأفوكادو لخسارة الوزن .. هكذا عليكم تناوله!

الوقائع الإخبارية : تحتوي فاكهة الأفوكادو على عدد كبير من السعرات الحرارية، إذ يمد كل 100 غرام منه الجسم بأكثر من 140 سعرة حرارية.

إلا أنّ الأفوكادو يساعد على الشعور بالشبع، لكونه غني بالألياف التي تعزز عملية المرور المعوي، ولهذا يمكن اعتماد تناوله كجزء من نظام تنحيف غذائي صحي ومتوازن شرط أن يتم الانتباه إلى الكمية المستهلكة منه.

وينصح بأكل نصف حبة من هذه الفاكهة بين الحين والآخر، مع القليل من زيت الزيتون ورشة من الملح والفلفل وبضع نقاط من عصير الليمون أو الخل البلسمي.

يشار إلى أنّ الأفوكادو يحتوي على الكثير من المغذيات مثل البوتاسيوم والفوسفور والمغنيزيوم، إضافة إلى مضادات أكسدة فعالة جداً، ولهذا يمكن الاعتماد عليه لمحاربة الكوليسترول الضار والتوتر والتعب.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.