شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة
عاجل

الأشعة تكشف فضيحة طبية .. والضحية عمره 72 عاما

الوقائع الاخبارية :قضى كهربائي متقاعد 8 أيام من العذاب، بعد أن علق طاقم أسنانه في حلقه إثر خضوعه لعملية جراحية في بريطانيا، في واقعة اعتبرتها وسائل الإعلام المحلية فضيحة طبية.

وحسب "سكاي نيوز"، فإن الطاقم مكون من شريحة معدنية و3 أسنان أمامية، وقد انحشر في حلق الرجل البالغ من العمر 72 عاما أثناء جراحة لإزالة ورم حميد من جدار البطن.

فبعد 6 أيام من الجراحة، عاد الرجل إلى المستشفى بعدما اكتشف وجود دماء في فمه، كما شعر بآلام ووجد صعوبة في ابتلاع الطعام.

وعندما خضع للفحص، اكتشف الأطباء وجود جسم نصف دائري في حلقه حول الأحبال الصوتية، مما أدى إلى التهابات داخلية، وأثبتت الأشعة الضوئية أن هذا الجسم هو طاقم الأسنان.

واضطر الأطباء إلى إجراء جراحة عاجلة للرجل لانتزاع الأسنان المستعارة، وقضي في المستشفى 6 أيام إضافية.

وكشفت مجلة "بي إم جي كايس ريبورت" الطبية، أن الرجل اعترف أنه فقد الطاقم قبيل الجراحة.

وقالت المجلة إنها لم تكن المرة الأولى التي يبتلع فيها شخص ما طاقم أسنانه قبيل الجراحة، مشيرة إلى أنه "لا توجد قواعد واضحة بشأن كيفية التعامل مع الأسنان المستعارة أثناء التخدير".

لكن مصيبة الرجل لم تتوقف، ففي الأسابيع التالية، كان يتردد إلى المستشفى بسبب النزف المستمر جراء الإصابات الداخلية وتمزق شريان.

وجراء خسارته كميات كبيرة من الدم، خضع المريض لعملية نقل دم، ولا يزال عليه الانتظار 6 أسابيع للتعافي الكامل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.