الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه
شريط الأخبار
الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل 7 ملايين دينار من “شركات تنموية” بالفيديو والصور.. ولي العهد الأمير الحسين يتبرع بالدم في المدينة الطبية الغذاء والدواء تصدر بيانا بخصوص مستحضرات " Metformin " الرزاز: 700 الف مواطن وأسرهم يستفيدون من زيادة الرواتب العسعس: القاعدة الأساسية لا زيادة في الضرائب بموازنة 2020 الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 شاهد بالاسماء ..احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري البطاينة: لا مكافآت للموظفين الجدد إلا من خلال ربطها بالأداء الحكومة تدمج هيئات مستقلة وشركات جديدة وتهيكل أخرى الرزاز: تحسين الرواتب ينعكس على (700) ألف مواطن الحكومة تطلق حزمة تحفيزية ثالثة تشمل زيادة اجور موظفي القطاع العام الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الامانه: لا نيه لتحويل التكسي المميز إلى تكسي أصفر. المياه توضح: لا انتقادات لاذعة لمدير يعمل منذ سنوات في قطاع المياه
عاجل

الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه

الوقائع الاخبارية :انسلخ حارس متنزه ثلاثيني من إنسانيته حين استغل لعب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات بين الأشجار داخل المتنزه ، ليرتكب المتهم جريمته البشع بحق الطفل ويهتك عرضه .

الطفل وعقب وقوعه ضحية لجريمة المتهم لجأ إلى والديه ليكتشفا الاعتداء الجنسي الواقع على ابنهما ، بحسب لائحة الاتهام التي أظهرت تفاصيل الجريمة اللانسانية التي اقترفها الشاب الثلاثيني .

واصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما مشددا بحق المتهم الثلاثيني وضعه بالاشغال المؤقتة 16 سنة بعد تجريمه بجناية هتك العرض.

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعه وبعضوية القاضي انور ابو عيد والقاضي لؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى في عمان .

ووفق لائحة الاتهام التي افادت بأن المجني عليه يبلغ من العمر 10 سنوات وهو من مواليد 9-1- 2009 ، كان قد توجه في شهر نيسان الماضي وبرفقة شقيقته الشاهدة الى احد المتنزهات بالقرب من منزلهم للعب واثناء اللعب حضر المتهم الذي يعمل حارسا في المنتزه وقام باصطحاب المجني عليه الى غرفته واخبره بانه سيقوم بتبديل بنطلونه الا انه قام بإغلاق باب الغرفة واحتجز الطفل داخلها وقام بالاعتداء على الطفل وهتك عرضه .

وأشارت لائحة الاتهام إلى أن المجرم وبعد ان ارتكب جريمته قام بإخراج الطفل من الغرفة وطلب منه عدم إخبار أهله .

وبحسب اللائحة فإن الطفل المجني عليه وبعد أن رجع إلى منزله بدأ في مساء ذات اليوم يشكو من ألام في أسفل ظهره حيث قام والده ووالدته بالكشف عليه واكتشاف ما تعرض له ابنهما من اعتداء وتقدما بالشكوى حيث وردت نتيجة فحص العينات الصادرة من ادارة المختبرات والادلة الجرمية بان الخلايا الطلائية المستخلصة من العينة هي عينات تعود للمتهم.

وأظهرت اللائحة أن المتهم "الجاني" من أصحاب العود الجرمي وسبق ان صدر بحقه حكم عن محكمة الجنايات الكبرى بجناية هتك العرض بحدود المادة (299) من قانون العقوبات وتشكلت هذه القضية وجرت ملاحقته.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.