شريط الأخبار
الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي
عاجل

الأردن القوي

أ.د مصطفى محمد عيروط
من يتابع ويراقب احتفالات الشعب الاردني الواحد الموحد بعيد جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بعيد الجلوس العشرين يعرف ويدرك ويعي بان الأردن قوي واقوى من كل حاقد وحاسد فالشعب كله من شتى أصوله ومنابته متحزم يدا واحده وقلبا واحدا وعقلا واحدا مع قيادتنا الهاشميه التاريخيه بقيادة الهاشمي جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم.
ومن يراقب ويتابع ويرصد الإعلام والإعلام البديل البديل المؤثر يجد ذلك التلاحم الأبدي والراسخ والمتجذر وما اصوات الناعقين المحدوده والمرصوده التي تنعق كالبوم والغربان ليس لها قيمه وتأثير و تذهب مع الرياح.
ومن يتابع ويراقب ويرصد فإن الشعب والجيش العربي المصطفوي قوه واحده بقيادة قائدنا الأعلى للقوات المسلحة الاردنيه وقوه جذورها الأرض وعنانها السماء تحمي الوطن و الأرض والتاريخ في وجه من لا يريد الخير لوطن العزة والكرامه والقدس وفلسطين واللطرون وباب الواد وجنين ويعبد وسعسع.
ومن يتابع ويراقب ويرصد يعرف حقيقه بان الأردن قوي ومتماسك لن يخترقه أحد وبالروح والدم فداء للوطن والقياده الهاشميه صمام الأمان وعنوان العزه والسؤدد والخير والنماء.
عاش الأردن
عاش الشعب
عاش الجيش
عاشت الاجهزه الامنيه
عاشت العيون الساهره
عاش القائد جلالة الملك عبد الله الثاني المفدى
ووطني الأحلى
وقود المسيره يا قائد
وهذه بلدنا وما بنخون عهودها


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.