شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

اكتشفي صفات زوجكِ الحقيقية من خلال اسمه!

الوقائع الإخبارية : يسمح علم الأرقام باكتشاف طباع الأشخاص وصفاتهم، ويمكن أن يساعد المرأة مثلاً على اكتشاف شخصية زوجها الحقيقية.

لتحسبي أرقام اسم زوجك، عليك أن تتبعي هذه اللائحة: أ، ج، س، ظ = 1
ب، ك، ت=2
ل، خ، ذ = 3
د، م =4
ي، ن = 5
ف، و= 6
ج، ث، ش، ض= 7
هـ، ق، ز، ص= 8
ر، ع، ح، ط= 9

فإذا كان اسم زوجك هو سامي، إجمعي: س + أ + م + ي= 1+ 1 + 4 + 5= 11 < 1+ 1 = 2. واكتشفي بعد ذلك شخصيته بحسب النتيجة التي حصلت عليها.

1 يتمتع بشخصية قوية وحيوية إلا أنه متسلط أحياناً ولا يقبل الحوار وقد يصل به طبعه الحاد إلى العدوانية.
2 يتميز بالحساسية والهدوء وحب التعاون والتنسيق مع الآخرين إضافة إلى الميل إلى المشاركة وتبادل العطاء.
3 يحب التواصل مع الأشخاص المحيطين به ويتمتع بمهارة بناء العلاقات الاجتماعية وبالتفاؤل والرغبة الدائمة في السير إلى الأمام.
4 يتسم بالجدية وبحبه للعمل والانتظام. لا يمكنه أن يطلب إلى أي شخص آخر أداء المهمات نيابة عنه. فهو لا يثق كثيراً بقدرات الآخرين.
5 لا يحب الروتين ويشعر بالملل في وقت قصير جداً. ولهذا يشكل السفر ولقاء الأصدقاء والأقارب والقيام بالنشاطات الاجتماعية أبرز هواياته.
6 يتميز بالقدرة على ابتكار الأفكار والإبداع وإحداث التغيير في محيطه المهني والعائلي. ولهذا يجذب إليه الكثير من الأنظار ويبني الكثير من الصداقات.
7 يفضل شريك حياتك الوحدة وقضاء الكثير من الأوقات بمفرده ويتمتع بمزاج هادئ وبالحكمة ولهذا يمتكل القدرة على إيجاد الحل للكثير من المشاكل.
8 يقوم بكل ما في وسعه لكي يحقق أهدافه ويصل إلى النجاح والشهرة والمال. ولهذا ترين أنه يحب تسليط الأضواء على كل ما يفعله أو يقوله. إذاً عليك تحمل مزاجه الأناني.
9 يتسم بطبع مثالي وبقدرة لا حدود لها على العطاء وخصوصاً في المجال الإنساني. ولهذا يتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الاجتماعي حيث تعيشان. إلا أن الآخرين ينسون وجوده أحياناً لأنهم لم يعتادوا تقديم أي مساعدة له في المقابل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.