اعتماد الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي رسميا في قسم الهندسة المدنية باليرموك
شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات
عاجل

اعتماد الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي رسميا في قسم الهندسة المدنية باليرموك

الوقائع الإخبارية: رعى نائب رئيس جامعة اليرموك للكليات العلمية والشؤون المالية الدكتور أحمد العجلوني فعاليات مسابقةACI والتي ينظمها قسم الهندسة المدنية في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بالجامعة، احتفاء بمناسبة اعتماد الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي رسميا في قسم الهندسة المدنية بالجامعة، ليكون أول معهد طلابي معتمد رسميا على مستوى المملكة والخامس على مستوى الشرق الأوسط.
وأعرب مساعد عميد كلية الحجاوي الدكتور فارس مطالقة عن شكره لإدارة الجامعة والمؤسسات المحلية التي دعمت قسم الهندسة المدنية للحصول على الاعتماد الرسمي للفرع الطلابي الاول على مستوى المملكة لمعهد الخرسانة الأمريكي الذي يهدف إلى تطوير الأساليب العلمية الحديثة في تكنولوجيا تصنيع الخرسانة واستخدامتها، موضحا أن الفرع سيتيح لطلبة القسم الاطلاع على احدث الدراسات والابحاث والتجارب العلمية في علم الخرسانة، واتاحة الفرصة أمامهم في المشاركة في المسابقات الدولية والاقليمية لتصنيع الخرسانة والمجالات ذات العلاقة.
وأشار إلى أن عقد هذه المسابقة يأتي بهدف تشجيع الطلبة التفكير الابداعي، والعمل على اكتشاف الطرق الأفضل لتصنيع الخرسانة، بحيث يفوز بالمسابقة صاحب الخلطة الاسمنتية الاقوى والاكثر قدرة على التحمل.
بدوره هنأ رئيس جمعية الخرسانة الأردنية نزار قاقيش اعتماد الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الامريكي رسميا في جامعة اليرموك، الأمر الذي يدل على المستوى المتميز لقسم الهندسة المدنية في الجامعة وطلبته، لافتا إلى ان هذا الفرع سيسهم في رفع مستوى وكفاءة المهندسيين المدنيين في الأردن، مستعرضا نشاة الجمعية ودورها في دعم وصناعة الخرسانة في الأردن.
وضمن فعاليات المسابقة، قام العجلوني بتكريم ممثلي الجهات الداعمة للفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الامريكي، وهم جمعية الخرسانة الأردنية، وشركة لافارج باطون الأردن، والاكاديمية الكبرى للاستشارات والتدريب.
وحضر فعاليات المسابقة عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور أحمد الشمالي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، وحشد من الطلبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.