اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي
شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي

الوقائع الإخبارية: شهدت اروقة كلية الشريعة بجامعة اليرموك في محافظة اربد شمال الاردن اعتصاما فريدا من نوعه وفرديا نفّذه أحد اعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث أثار حالة استغراب لدى الطلبة والاساتذة.
ونفّذ الاستاذ اعتصامه الفريد من خلال الجري داخل أروقة الكلية وكوريدوراتها وسط الصراخ بعبارة " سرقوا مني الكرسي ".
والكرسي المقصود هو منحة في جامعة بهانج الماليزية للدراسات الإسلامية حيث أستثني الاستاذ من المنحة بقرار من إدارة الكلية للمرة الثانية على حد زعمه رغم أحقيته به دون سائر الأساتذة .
والاحتجاج الذي نفذه الاستاذ أمس الاربعاء واتبعه باعتصام أمام رئاسة الجامعة اليوم الخميس اوجد مايشبه الأزمة داخل الكلية لاسيما وأن حادثة الجريان والصراخ وثقها العميد بفيديو مصور .
وفي التفاصيل التي روتها مصادر موثوقة ان عضو هيئة التدريس ارتدى اللباس الاسود بالكامل " بنطال وقميص " ووضع نظارة سوداء على عينيه أثناء جريانه وصراخه.
وانشىء كرسي بهانج عام 2011 في الكلية بهدف اجراء البحوث الاسلامية بمجالات البنوك والمصارف ودراسات الشرق الاوسط المتصلة بالثقافة الاسلامية واقر بموجب اتفاقية تعاون بين الجامعة وولاية بهانج الماليزية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.