اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي
شريط الأخبار
"أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة دائرة الأرصاد الجوية تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين السجن 3 سنوات لأردني حاول التسلل لفلسطين توضيح من أمانة عمان حول ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً الحبس 8 سنوات لمتهم بالتخطيط لمهاجمة السفارة الإسرائيلية في عمان وزير الدولة عن غداء بقيمة 1650لبلدية الزرقاء: "ليس تجاوزاً" إصابة 3 أشخاص بإنفجار برميل مواد كيميائية مجهولة في عمان جامعة حكومية أردنية تدفع 300 مليون دينار لمحطة محروقات "فسادًا" صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة النائب الحجاحجة: اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" سرقة صراف آلي لبنك أردني في نابلس الرزاز: نقل طلبة مدرسة مصعب الى المقداد مؤقت وسائل إعلام: 500 آلية عسكرية أمريكية تعبر من الأردن إلى قاعدة عين الأسد "أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن العرموطي :رفع الحصانة عن الزملاء ليس بصالح المجلس
عاجل

اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي

الوقائع الإخبارية: شهدت اروقة كلية الشريعة بجامعة اليرموك في محافظة اربد شمال الاردن اعتصاما فريدا من نوعه وفرديا نفّذه أحد اعضاء هيئة التدريس بالكلية حيث أثار حالة استغراب لدى الطلبة والاساتذة.
ونفّذ الاستاذ اعتصامه الفريد من خلال الجري داخل أروقة الكلية وكوريدوراتها وسط الصراخ بعبارة " سرقوا مني الكرسي ".
والكرسي المقصود هو منحة في جامعة بهانج الماليزية للدراسات الإسلامية حيث أستثني الاستاذ من المنحة بقرار من إدارة الكلية للمرة الثانية على حد زعمه رغم أحقيته به دون سائر الأساتذة .
والاحتجاج الذي نفذه الاستاذ أمس الاربعاء واتبعه باعتصام أمام رئاسة الجامعة اليوم الخميس اوجد مايشبه الأزمة داخل الكلية لاسيما وأن حادثة الجريان والصراخ وثقها العميد بفيديو مصور .
وفي التفاصيل التي روتها مصادر موثوقة ان عضو هيئة التدريس ارتدى اللباس الاسود بالكامل " بنطال وقميص " ووضع نظارة سوداء على عينيه أثناء جريانه وصراخه.
وانشىء كرسي بهانج عام 2011 في الكلية بهدف اجراء البحوث الاسلامية بمجالات البنوك والمصارف ودراسات الشرق الاوسط المتصلة بالثقافة الاسلامية واقر بموجب اتفاقية تعاون بين الجامعة وولاية بهانج الماليزية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.