شريط الأخبار
عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة بالصور .. وزارة المياه والري تكشف عن ضبط اعتداءات جديدة في جنوب عمان
عاجل

اسرائيل تنشر أسماء وصور قتلى غارة دمشق

الوقائع الاخبارية :كشف الجيش الإسرائيلي تفاصيل جديدة عن عنصرين من "حزب الله" اللبناني قال إنهما قتلا في الضربة الأخيرة التي استهدفت موقعا زعمت تل أبيب أنه تابع "لفيلق القدس" الإيراني بضواحي دمشق.

وادعى الجيش في بيان إن الاثنين اللذين قتلا في الضربة الإسرائيلية كانا يعملان في فيلق القدس خلال محاولة تنفيذ عملية تخريبية قادها قائد الفيلق قاسم سليماني انطلاقا من الأراضي السورية، وهما:

القتيل الأول- حسن يوسف زبيب، من النبطية (1996).

القتيل الثاني- ياسر أحمد ظاهر من قرية بليدة (1997).

وتابع البيان، "لقد مكث الناشطان في إيران مرات عديدة في السنوات الأخيرة. وخلال مكوثهم هناك أجريا تدريبات خاصة في فيلق القدس لتشغيل الطائرات المسيرة العادية والمتفجرة".

وأضاف البيان، "في الصور يمكن مشاهدة إحدى رحلاتهما إلى إيران عبر شركة ماهان أير الإيرانية بهدف التأهيل .. لقد عمل الناشطان في الأسابيع الأخيرة في الميليشيات الشيعية بقيادة قاسم سليماني لتنفيذ عملية تخريبية باستخدام الطائرات المسيرة ضد أهداف إسرائيلية".

وكانت إسرائيل قد صرحت مؤخرا بتنفيذها ضربات جديدة على سوريا قالت إنها استهدفت "قوات إيرانية وميليشيات شيعية كانت تستعد لإطلاق طائرات مسيرة متفجرة" على الدولة العبرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.