استعداد أردني لتعويض خسارة أستراليا
شريط الأخبار
"أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة دائرة الأرصاد الجوية تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين السجن 3 سنوات لأردني حاول التسلل لفلسطين توضيح من أمانة عمان حول ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً الحبس 8 سنوات لمتهم بالتخطيط لمهاجمة السفارة الإسرائيلية في عمان وزير الدولة عن غداء بقيمة 1650لبلدية الزرقاء: "ليس تجاوزاً" إصابة 3 أشخاص بإنفجار برميل مواد كيميائية مجهولة في عمان جامعة حكومية أردنية تدفع 300 مليون دينار لمحطة محروقات "فسادًا" صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة النائب الحجاحجة: اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" سرقة صراف آلي لبنك أردني في نابلس الرزاز: نقل طلبة مدرسة مصعب الى المقداد مؤقت وسائل إعلام: 500 آلية عسكرية أمريكية تعبر من الأردن إلى قاعدة عين الأسد "أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن العرموطي :رفع الحصانة عن الزملاء ليس بصالح المجلس
عاجل

استعداد أردني لتعويض خسارة أستراليا

الوقائع الاخبارية : استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته، استعدادا للقاء الصين تايبيه (التايوان)، في الجولة 6 من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وكان المنتخب خسر الخميس، أمام أستراليا في عمّان 0-1 في الجولة 5. في حين يطمح النشامى لتعويض الهزيمة بفوز على التايوان خاصة أن اللقاء يقام في ملعب الملك عبدالله الثاني.وتقام المباراة عن الساعة 6:30 مساء الثلاثاء المقبل.

وأجرى المنتخب تدريباً مساء السبت على ملعب خريبة السوق، بقيادة مدرب النشامى، البلجيكي فيتال بوركلمانز، وبمشاركة اللاعبين كافة، باستثناء محمد الدميري، الذي أظهرت الفحوصات الطبية إصابته خلال لقاء أستراليا الخميس الماضي، وغيابه بالتالي عن الملاعب لنحو أسبوعين.

وكان وفد منتخب الصين تايبيه وصل إلى عمّان مساء الجمعة، حيث أجرى عصر السبت أولى تدريباته على ستاد السلط.

وباتت قائمة النشامى للقاء الصين تايبيه تضم 25 لاعبا: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، أنس بني ياسين، براء مرعي، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد بني عطية، خليل بني عطية، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، أحمد عرسان، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت، عبدالله العطار، بهاء فيصل ويوسف الرواشدة.

وبات المنتخب الوطني ثالث المجموعة 2 في التصفيات الآسيوية، بـ 7 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الكويت الذي يملك ذات الرصيد، فيما ابتعدت أستراليا في صدارة المجموعة بـ 12 نقطة مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، ومنتخب الصين تايبيه دون نقاط متذيلا للترتيب.

ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، مع ضمان مشاركتها في النهائيات الآسيوية 2023 في الصين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.