شريط الأخبار
 

ارتفاع إصابات كورونا في البحرين والكويت

الوقائع الاخبارية:أعلنت وزارة الصحة البحرينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في المملكة إلى 26 حالة، وأكدت مواصلة كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لانتشار الفيروس.

أكدت وزارة الصحة مواصلة كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين من فيروس كورونا ومكافحته وقالت الوزارة في بيان إن "العدد الإجمالي للحالات المصابة بلغ 26 حالة مصابة في المملكة بعد تسجيل ثلاث حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا لمواطنات بحرينيات قادمات عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي".

بدورها، أعلنت وزارة الصحة الكويتية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) في البلاد إلى 12 حالة حتى الآن وذلك إثر تسجيل إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس.

وأوضحت الوزارة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الحالة الجديدة المسجلة هي لمواطنة كويتية مرتبطة بالسفر الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأضافت أن "جميع الحالات مستقرة ويجري تطبيق البروتوكولات المعتمدة في العزل ويتلقون الرعاية الطبية اللازمة في أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى فيروس (كورونا المستجد كوفيد 19).