اربد...سائق تكسي يعيد مصوغات ذهبية ب 20 الف دينار
شريط الأخبار
البكار: إحالة 72 قضية من تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد "مالية النواب" تمهل الحكومة 60 يوما لتوضيح ما ورد بتقرير ديوان المحاسبة 2017 السعود: أمريكا لم تسمح للأردن باستخراج النفط الطراونة: ندرس إعداد قانون لالغاء اتفاقية غاز الاحتلال النائب الظهراوي : الحكومة تغرق السوق بالحليب المستورد ..والانتاج المحلي يعاني الصحة: ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير في الأردن شاهد بالصور ... حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي وزارة المياه والري: ضبط صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب في وادي السير توجيه 745 انذارا واغلاق 49 موقعا لمخالفات تتعلق بمنع التدخين في الاماكن العامة الضمان : اشتراك " نايف الطورة " صحيح ومتوافق مع القانون والانظمة "النواب" يقرر إرجاء النظر بإلغاء إتفاقية "استكشاف البترول" أسبوعين الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات زواتي: هذه الشركة لم تلتزم بدفع مليون دولار للحكومة وزارة العمل: "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل مذكرة نيابية تطالب بشمول متقاعدي الضمان بزيادة الرواتب هام من "الضمان" بشأن صرف الرصيد الادخاري من حساب التعطل للمتقدمين عامل يعتدي طعنا على رئيس قسم في بلدية اربد الكبرى د. العتوم: مستشفى جرش يخلو من انفلونزا الخنازير "المطاعم السياحية" تحذّر من إغلاق منشآت بعد رفع رسوم تصاريح العمالة (النقل البري) تحصر دورها في (باص عمان الزرقاء السريع) بالدراسات والتصاميم
عاجل

اربد...سائق تكسي يعيد مصوغات ذهبية ب 20 الف دينار

الوقائع الإخبارية: اعاد سائق تكسي في مدينة اربد مصوغات ذهبية بقيمة حوالي 20 الف دينار عثر عليها داخل مركبته في المقعد الخلفي تبين انها تعود لعائلة سورية تقيم بالكويت وجاءت لقضاء اجازة العيد في اربد شمال الاردن.
 
وقال سائق التكسي محمد وليد القصاص في حديث له  انه عثر على الذهب امس أول أيام العيد عندما نظر بمرآة المركبة وتفاجأ بوجود حقيبة على المقعد الخلفي ، حيث اوقف مركبته على الفور وقام بتفقد الحقيبة ليجد بداخلها مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار .
 
واضاف القصاص انه قام على الفور بمراجعة المركز الامني في اربد وسلم المصاغ الذهبي كاملا حيث قامت قوى الامن بالتنسيق والتواصل مع اصحاب المصاغ الذهبي و تم اعادته لاصحابه .
 
من جانبه قال مدير شرطة محافظة اربد العقيد عاهد الشرايدة  ان سائق التكسي قام بتسليم المركز الامني مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار بعد ان عثر عليها داخل التكسي الذي يعمل عليه مبينا انه تم التواصل مع اصحابها واعادتها لهم مثمنا امانته التي تعكس اخلاقنا وديننا الاسلامي الحنيف مبينا انه يجري التحضير حاليا لتكريم سائق التكسي نظرا لما قام به باعادة الذهب لاصحابه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.