شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة
عاجل

اربد...سائق تكسي يعيد مصوغات ذهبية ب 20 الف دينار

الوقائع الإخبارية: اعاد سائق تكسي في مدينة اربد مصوغات ذهبية بقيمة حوالي 20 الف دينار عثر عليها داخل مركبته في المقعد الخلفي تبين انها تعود لعائلة سورية تقيم بالكويت وجاءت لقضاء اجازة العيد في اربد شمال الاردن.
 
وقال سائق التكسي محمد وليد القصاص في حديث له  انه عثر على الذهب امس أول أيام العيد عندما نظر بمرآة المركبة وتفاجأ بوجود حقيبة على المقعد الخلفي ، حيث اوقف مركبته على الفور وقام بتفقد الحقيبة ليجد بداخلها مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار .
 
واضاف القصاص انه قام على الفور بمراجعة المركز الامني في اربد وسلم المصاغ الذهبي كاملا حيث قامت قوى الامن بالتنسيق والتواصل مع اصحاب المصاغ الذهبي و تم اعادته لاصحابه .
 
من جانبه قال مدير شرطة محافظة اربد العقيد عاهد الشرايدة  ان سائق التكسي قام بتسليم المركز الامني مصوغات ذهبية تقدر ب 20 الف دينار بعد ان عثر عليها داخل التكسي الذي يعمل عليه مبينا انه تم التواصل مع اصحابها واعادتها لهم مثمنا امانته التي تعكس اخلاقنا وديننا الاسلامي الحنيف مبينا انه يجري التحضير حاليا لتكريم سائق التكسي نظرا لما قام به باعادة الذهب لاصحابه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.