شريط الأخبار
العرموطي: سكرتيرة السفير الصهيوني تعمل بمركز أمني حساس في الأردن منظمو حفل الرقص بعمان يوضحون :الملتقى لا ينافي العادات والتقاليد ولا يخل بالآداب النائب الزعبي: سكرتيرة تتقاضى آلاف الدنانير في "هيئة الاستثمار" العكايلة: "يحظر على القضاة" إفراط ومغالاة في تنزيه الأشخاص "النواب" يلغي صلاحية للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة مجلس الوزراء يوافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار الرقب يقترح ان تكون خطبة الجمعة عن المخاطر التي تحدق بالأقصى "النواب" يتمسك برفض منح الشركات الخاصة الأولوية في التبيلغ القضائي عجلون .. شاب يطلق النار على ابن عمه بسبب خلافات سابقة بينهما "المعونة الوطنية": مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا سلطة العقبة : رفع نسبة ضريبة المبيعات اشاعات لا اساس لها من الحقيقة بعد انفجار مطعم بشارع المدينة .. الدفاع المدني يحذر السيدات محكمة أميركية تقضي بالسجن 30 عاما لتاجر أسلحة أردني الأمن يعرض 14 رواحل من الخيل للبيع بالمزاد العلني بالصور...القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات بالمفرق أبو نعمة: الأردن يمكنه الضغط على إسرائيل الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية" "القبول الموحد" تعلن موعد تقديم طلبات "التجسير" في الجامعات شاهد بالفيديو .. انفجار اسطوانة غاز بمطعم في شارع المدينة المنورة الحكومة تؤكّد عدم وصول مستوى الإشعاعات الناتجة عن الانفجار النووي الروسي إلى الأردن
عاجل

ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية

الوقائع الاخبارية : صدرت الإرادة الملكية السامية بالتجديد لأعضاء مجلس المفوضين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لمدة أربع سنوات قادمة .

ويشار إلى أن هذا التجديد يحدث لأول مرة منذ انشاء سلطة المنطقة الخاصة لمدة أربع سنوات في إشارة واضحة إلى التميز في الأداء الذي يقوم به مجلس المفوضين الحالي والتأكيد على أن العمل المؤسسي يحتاج إلى استمرارية ليتمكن المخطط من تنفيذ وترجمة خطة السلطة الاستراتيجية الى واقع ملموس .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.