شريط الأخبار
لهذه الأسباب !! هل يفعلها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و يتقدم باستقالة حكومته ؟! بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد

الوقائع الاخبارية : أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع وزارة الزراعة مساء اليوم حريق شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية بلغت مساحته حوالي (300) دونم في منطقة تبنه / طريق ازمال .
وذكر إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الإطفاء وبالتعاون مع وزارة الزراعة عملت على إخماد الحريق والذي أتى على أشجار اللزاب وبضرر متوسط دون وقوع أية إصابات بالأرواح,وقالت إدارة الإعلام بأنه كان للتشاركية الفاعلة وتضافر الجهود ما بين الدفاع المدني ووزارة الزراعة الدور الكبير في سرعة محاصرة الحريق.
وأضافت إدارة الإعلام أن الدفاع المدني ووزارة الزراعة تعمل وفق خطة خاصة بمكافحة الحرائق تتماشى واستراتيجيات منع انتشار الحرائق .
وأهابت إدارة الإعلام بالمواطنين إلى تجنب إشعال النار في مناطق الإعشابالجافة والأشجار الحرجية درءا لنشوب الحرائق وبخاصة مع ارتفاع درجاتالحرارة وجفاف الإعشاب .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.