شريط الأخبار
البدور: اجتماع بين الحكومة ونقابة المعلمين في التربية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين
عاجل

اختتام فعاليات صيف الأردن غدا الجمعة

الوقائع الإخبارية: يختتم «صيف الأردن» فعالياته غدا الجمعة، والتي استمرت على مدار 11 أسبوعا في مختلف محافظات المملكة بأنشطة فنية وغنائية ومسرحية شهدت حضورا كبيرا من قبل المواطنين في مختلف مناطق المملكة.
وعكس الاقبال الجماهيري الكبير، الذي حظي به صيف الأردن- أحد مبادرات أردن النخوة، مدى النجاح الذي حققته على صعيد جذب المتابعين من مختلف الشرائح العمرية، وعلى صعيد الترويج السياحي، وتوفير فرصة للأسر والأطفال ومختلف مكونات المجتمع من الاستمتاع بفعالياته التي تشمل عروضا ثقافية وفنية واستكشافا للمواهب وعروضا لموسيقات القوات المسلحة - الجيش العربي والأجهزة الأمنيّة، مثلما وفر "صيف الأردن مساحة لعرض منتجات الجمعيات الخيرية خلال فعاليات المهرجان. وتضم فعاليات الأسبوع الأخير مشاركة الفنانين زياد صالح في عجلون، ويحيى صويص في الطفيلة، توفيق الدلو في عمان-مركز زها الثقافي في طارق، ورامي شفيق في جرش، ونداء شرارة في الزرقاء، وعمر الصقار في البترا، ومجد أيوب في عمان-مركز زها الثقافي في باب الواد، وفرقة جيتاناي في أربد، حسام ووسام اللوزي في البلقاء، وفادي رأفت في المفرق، وبشار السرحان في العقبة، وفرقة حرقة كرت في عمان-مجمع جاوا الرياضي، وجهاد سركيس في الكرك، وعامر محمد في مادبا، وحسين السلمان في عمان-مركز زها الثقافي في الزهور.
وتتوزع مناطق الفعاليات للجمعة المقبلة كما يلي:عجلون: ساحة مركز زوار القلعةإربد: مدينة الحسن للشبابعمان: مجمع جاوا الرياضي في جنوب عمان ومركز زها الثقافي في كل من طارق والزهور وباب الوادالبلقاء: السلط/ساحة العينالزرقاء: مدينة الأمير محمد الرياضيةالمفرق: الملعب البلديمادبا: ساحة مدرسة عماد الدين زنكيالبترا: ساحة مركز البترا ومركز الزوارمعان: حديقة المدينةالكرك: ساحة القلعةجرش: الساحة الهاشميةالعقبة: ساحة السوق الشعبيالطفيلة: ملعب المجمع الرياضي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.