شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

احذر...برمجيات خبيثة اخترقت أكثر من 250 مليون بريد إلكتروني

الوقائع الإخبارية: في ظل التهديدات التي يشهدها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من اختراق بياناتهم الشخصية، تم اختراق أكثر من 250 مليون حساب بريد إلكتروني بواسطة برمجيات خبيثة تسمى تريكبوت "TrickBot".

اكتشف الباحثون هذه البرمجيات منذ عام 2016، وكانت تصيب حينها أجهزة الكمبيوتر لسرقة كلمات المرور وبيانات بطاقات الائتمان، وفقا لموقع "تيك تشارش" التقني.

ولكن اكتسبت تلك البرامج الضارة مؤخرا قدرات جديدة لسرقة ملفات تعريف الارتباط وجهات الاتصال عبر البريد الإلكترونى، مما يسمح للمتسللين تسجيل الدخول كالمستخدمين دون الحاجة إلى كلمات المرور الخاصة بهم.

وباستخدام هذه الإمكانيات الجديدة "TrickBooster"، يسرق البرنامج الضار حساب الضحية لإرسال رسائل بريد إلكترونى ضارة، ثم حذف الرسائل المرسلة من مجلدات صندوق الصادر وسلة المهملات لتجنب اكتشافها.

ويقول الباحثون في شركة الأمن السيبراني Deep Instinct، إنهم عثروا على أدلة أن البرامج الضارة جمعت أكثر من 250 مليون حساب بريد إلكترونى، من بينهم حسابات حكومية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بالإضافة وكالات فى كندا.

والجدير بالذكر أن TrickBot هى برمجيات خبيثة تعمل على سرقة كلمات مرور البريد الإلكترونى للمستخدم بعد إصابة الكمبيوتر الخاص به، بالإضافة إلى دفاتر العناوين لنشر رسائل البريد الإلكترونى من حسابات الضحية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.