شريط الأخبار
العثور على جثة داخل شقة سكنية في طبربور الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين هاني الملقي: قدمت تقارير مفصلة لجلالة الملك عن انجازات حكومتي ذبحتونا تطالب التحقيق بملف التوجيهي: خلل في القبولات 5 سنوات لسائق "رينج السابع" التي حملت الرقم المزور 1 وأطلق النار على الأمن تسمم غذائي بين طلبة احدى المدارس في الزرقاء القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة مجهول يحرق 400 دونم أشجار حرجية ومثمرة في عجلون الرزاز يدعو إلى الإبلاغ عن غياب الكادر الطبي بالمراكز الصحيّة حريق في إدارة السير اثر تماس كهربائي صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي وفاة طفلين اثر حادث غرق بمحافظة الزرقاء عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يجتمع مع الرئيس الألماني في برلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘
عاجل

اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين

الوقائع الإخبارية: أكدت عدة مصادر مطلعة أن قناة حوار يقودها شخصيات نيابية رمثاوية مع الأشخاص المحتجين في مدينة الرمثا على خلفية الاعتراض على قرارات لضبط جميع أشكال التهريب وفي مختلف العابر والمنافذ الحدودية البرية والجوية والبحرية.
وكشفت المصادر المطابقة بأن النواب فواز الزعبي وخالد أبو حسان وجودت الدرابسة وشخصيات قيادية في الرمثا تواصلت مع المحتجين لشرح القرار الحكومي، الذي لا يستهدف حدود جابر مع سوريا فقط.
ويؤكد هذا التحرك على أن باب التواصل والحوار مفتوح ولم يقتصر التعامل مع الأحداث التي شهدتها الرمثا اليوم على الإجراءات الأمنية، التي تستهدف ضبط وحماية أمن وسلامة المواطنين والممتلكات العامة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.