شريط الأخبار
حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد
عاجل

اجتماع مرتقب لاتحاد الكرة الثلاثاء

الوقائع الإخبارية : سيعقد الاتحاد الأردني لكرة القدم، اجتماعا خاصا الثلاثاء ، سيركز على مناقشة قرارات اللجنتين التأديبية والاستئناف بعد الأحداث التي رافقت مباراة الفيصلي والوحدات.
ووفق لمصادر متطابقة ، سيتخلل الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي أثارت جدلاً واسعاً بعد أحداث مباراة الفيصلي والوحدات في الجولة 16.
وشهدت قرارات اللجنة التأديبية ولجنة الاستئناف جدلا واسعا ، بعد اعتراض الفيصلي والحدات عليها ، ثم تعليق الوحدات المشاركة بالمسابقات المحلية احتجاجا على قرارات لجنة الاستئناف.
وتعترض ادارة الوحدات على عدم تخفيض عقوبة المدرب قيس اليعقوبي ، التي اصبحت بعد الاستئناف اشد من عقوبة لاعب الفيصلي عدي زهران الذي أثار جدلاً واسعاً بسلوكه، وخدش الحياء العام وفقا لوصف لجنة الاستئناف.
واتخذت لجنة الاستئناف قراراً بتغيير عقوبة لاعب الفيصلي عدي زهران من الإيقاف لست سنوات إلى الإيقاف لخمس مباريات.
فيما تم تثبيت عقوبة مدرب الوحدات بالإيقاف لست مباريات، الأمر الذي أثار حفيظة إدارة وجماهير الوحدات.
وقامت إدارة الوحدات مساء الأحد، بعقد اجتماع حيث قررت البدء بإعداد ملف متكامل للشكوى التي ينوي تقديمها للجان المختصة بالاتحاد الدولي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.