شريط الأخبار
شاهد بالصور ... حريق يُغلق نفق صويلح شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان البطاينة : نحو 2400 موظف خدمتهم تزيد عن 30 سنة ولم يبلغوا الستين
عاجل

اجتماع مرتقب لاتحاد الكرة الثلاثاء

الوقائع الإخبارية : سيعقد الاتحاد الأردني لكرة القدم، اجتماعا خاصا الثلاثاء ، سيركز على مناقشة قرارات اللجنتين التأديبية والاستئناف بعد الأحداث التي رافقت مباراة الفيصلي والوحدات.
ووفق لمصادر متطابقة ، سيتخلل الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي أثارت جدلاً واسعاً بعد أحداث مباراة الفيصلي والوحدات في الجولة 16.
وشهدت قرارات اللجنة التأديبية ولجنة الاستئناف جدلا واسعا ، بعد اعتراض الفيصلي والحدات عليها ، ثم تعليق الوحدات المشاركة بالمسابقات المحلية احتجاجا على قرارات لجنة الاستئناف.
وتعترض ادارة الوحدات على عدم تخفيض عقوبة المدرب قيس اليعقوبي ، التي اصبحت بعد الاستئناف اشد من عقوبة لاعب الفيصلي عدي زهران الذي أثار جدلاً واسعاً بسلوكه، وخدش الحياء العام وفقا لوصف لجنة الاستئناف.
واتخذت لجنة الاستئناف قراراً بتغيير عقوبة لاعب الفيصلي عدي زهران من الإيقاف لست سنوات إلى الإيقاف لخمس مباريات.
فيما تم تثبيت عقوبة مدرب الوحدات بالإيقاف لست مباريات، الأمر الذي أثار حفيظة إدارة وجماهير الوحدات.
وقامت إدارة الوحدات مساء الأحد، بعقد اجتماع حيث قررت البدء بإعداد ملف متكامل للشكوى التي ينوي تقديمها للجان المختصة بالاتحاد الدولي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.